آخر تحديث للموقع : السبت - 04 فبراير 2023 - 03:40 م

مجتمع مدني


معهد صحي عالي في لحج يشهد حفل تخرج اول دفعة من طلابه

الأحد - 15 يناير 2023 - 06:23 م بتوقيت عدن

معهد صحي عالي في لحج يشهد حفل تخرج اول دفعة من طلابه

لحج ..محمد السلامي

اقيم صباح اليوم حفل تخرج وتكريم أوائل الدفعة الأولى المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة لحج .



وحضر الاحتفال محافظ محافظة لحج اللواء احمد عبدالله تركي ومدراء عموم المكاتب بالمحافظة وعميد المعهد باسم عبدالله عبده وإدارة المعهد والطلاب الدارسين وأولياء أمورهم.




وفي الاحتفال ألقيت عديد من الكلمات من بينها كلمتي محافظ المحافظة وعميد المعهد والطلاب المكرمين والتي اشادتا بالجهود المبذولة من قبل قيادة المعهد وتهنئة الطلاب الخريجين بالدفعة الاولى .



وأكد محافظ المحافظة على اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمعاهد الصحية والتقنية والزراعية والسمكية لتغطية حاجة السوق والمراكز والوحدات الصحية بالكوادر المؤهلة علميا والقادرة على العمل في هذه المجالات الحيوية والهامة لخدمة المجتمع .




من جهة قال النائب الأكاديمي للمعهد محمد فضل البان إن هذا المعهد يشكل البوابة لرفد المرافق الصحية بالكوادر المؤهلة، منذُ بدء نشاطه في العام 2020م، نظرا لتوقف الدراسة بالمعهد الصحي التابع لمكتب الصحة الذي أوقفت الدراسة فيه نتيجة الحرب 2015م .






واكد: اليوم نحتفل بتخرج 40طالبا وطالبة وهم الدفعة الأولى من معهد صبر العالي للعلوم الصحية والذي أصبح يغطي حاجة المراكز والمواقع الصحية والمستشفيات بالكادر الصحي، ونسعى إلى افتتاح تخصصات جديدة.



وكان الاحتفال قد تخللت فقراته عددا من المقطوعات الغنائية المعبرة عن فرحة الخريجين كما وزعت لهم الشهادات بهذه المناسبة .