آخر تحديث للموقع : الأحد - 29 يناير 2023 - 11:58 م

مجتمع مدني


جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا تنفذ ورشة عمل لتوصيف مخرجات المراكز الطلابية

الثلاثاء - 24 يناير 2023 - 03:26 م بتوقيت عدن

جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا تنفذ ورشة عمل لتوصيف مخرجات المراكز الطلابية

عدن تايم / خاص



نفذت جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا اليوم ورشة عمل لتحديث توصيف مخرجات المراكز الطلابية، للعمل على قياسها ومدى رفد المجتمع بهذه المخرجات.

تهدف الورشة التي شارك فيها الجمعية العمومية وإدارة الجمعية ومدراء المراكز الطلابية وعدد من المختصين التربويين ورواد العمل الخيري، هدفت إلى معرفة ماتريد الجمعية من المراكز، ومعرفة متطلبات تحقيق المخرجات.

وفي افتتاح الورشة رحب الأستاذ أحمد زين باحميد رئيس الجمعية بالحاضرين، متحدثاً أن الجمعية تبذل جهود كبيرة في المراكز التي أًسست قبل عشرين عاما، واحتضنت أكثر من عشرين ألف طالب وتخرج منها ثمانية ألف خريج، أملاً أن تخرج هذه الورشة برؤية تنموية تنير الطريق وتحقق أهداف الجمعية.

وأعطى المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ منير عادل هادي لمحة عن مراكز الجمعية منذ التأسيس والهيكل الإداري لها وأبرز أنشطتها، مؤكداً أن الورشة جاءت لمعرفة نظرة الجمعية المستقبلية للمراكز ومخرجاتها.

وخلال الورشة التي أدارها الأستاذ سالم بن حمده ناقش الحاضرون المخرجات السابقة للمراكز وأعطوا خلاصة نماذج من المواصفات والمتطلبات الإدارية والبشرية والمالية ، التي يمكن أن ترتقي بالمراكز الطلابية، وتحقق أهدافها، وكيفية استغلال الإمكانيات المتاحة في خدمة المراكز الطلابية.