آخر تحديث :الإثنين - 06 مايو 2024 - 04:57 م

اخبار رياضية


دوري رباط العين الشتوي يسمي الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني

الأربعاء - 01 فبراير 2023 - 03:59 م بتوقيت عدن

دوري رباط العين الشتوي يسمي الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني

لودر / عارف أحمد:

* أفضت منافسات دوري كرة القدم  الشتوي للناشئين حتى الصف التاسع أساسي الذي يقام في منطقة العين بمديرية لودر برعاية رباط العين وبدعم وسخاء من قبل الشخصية الرياضية الإجتماعية الأخ أحمد عبدربه قاسم أليس إلى تسمية  الفرق التي يحق لها مواصلة التنافس لبلوغ مواقع الاقتراب من التتويج بعد أن أنجزت منافسات الدور الاول الذي شارك فيه 18 فريقا شعبيا مثلوا مختلف نواحي منطقة العين وزعوا  إلى 6 مجموعات بنظام الكل مع الكل على أن يتأهل بطل كل مجموعة الى الدور الثاني. 

الدوري الذي مر من بوابة الندية بين الفرق المشاركة والذي وفر له كل متطلبات النجاح ليحقق أهدافه المرسومة وكذلك توفير خدمة خاصة لهؤلاء الواعدين تساعدهم  في تقديم إبداعاتهم وطاقاتهم مع كرة القدم التي يعشقونها ويحبونها قد شهد عصر الثلاثاء إقامة آخر مباراة في الدور الاول والتي جمعت بين فريقي عراكبي وهلال عامر والتي حسمها الأول لصالحه بثلاثية نظيفة منحته آخر بطاقات العبور إلى الدور الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط من فوزين متتاليين.

كما أجريت خلال استراحة شوطي آخر مباراة في الدور الاول قرعة الثاني بحضور مدربي الست الفرق المتأهلة وأعضاء اللجنة المنظمة والتي أسفرت عن تقسيم الفرق المتأهلة إلى مجموعتين بواقع ثلاث فرق في كل مجموعة حيث ضمت الأولى فرق البطان والدغبسي والامواج فيما ضمت الثانية فرق حسان والقاع و عراكبي ، حيث ستلعب بنظام الكل مع الكل على أن يصعد البطل من كلا المجموعتين إلى المباراة النهائية.

وستنطلق مباريات الدور الثاني يوم السبت القادم الموافق 4 فبراير 2023 بلقاء يجمع بين فريقي البطان والدغبسي ضمن المجموعة الأولى. 

ويتقاسم صدارة الهدافين أربعة لاعبين بواقع 4 أهداف لكل واحد منهم وهم قادري الكازمي  وحيدرة محمد من فريق الدغبسي وعمران علي من فريق الأمواج والخضر صالح من فريق الشرارة.