آخر تحديث :الجمعة - 24 مايو 2024 - 10:28 م

ثقافة وأدب


مركز عدن للدراسات والبحوث التاريخية يقف أمام عناوين ندوة دور عدن البحري عبر التاريخ وقضايا أخرى

الثلاثاء - 21 مارس 2017 - 06:30 م بتوقيت عدن

مركز عدن للدراسات والبحوث التاريخية  يقف أمام عناوين ندوة دور عدن البحري عبر التاريخ وقضايا أخرى

عدن تايم / خاص :

في اجتماعه المنعقد صباح اليوم الثلاثاء الموافق 21مارس 2017م وقف مجلس مركز عدن للدراسات والبحوث التاريخية والنشر أمام العناوين المقدمة من الباحثين للمشاركة في الندوة العلمية التي سينظمها المركز في نهاية شهر مايو القادم بعنوان (دور عدن البحري عبر التاريخ) وأقر العناوين المقدمة، ورأى ضرورة التواصل مع بعض أصحاب العناوين المتقاربة أو المتشابهة قبل اقرارها حتى لا تتكرر الموضوعات، مؤكداً على ضرورة التقيد بتسليم أوراق الندوة في موعدها المحدد.
كما وقف أمام عدد من المهام الواردة في خطته للفترة القادمة ومنها إقامة حلقة نقاش بعنوان(واقع المرأة ومكانتها عبر التاريخ) بمشاركة مركز المرأة للبحوث والتدريب –جامعة عدن في 30مارس الجاري، وتنظيم ورشة عمل في كلية التربية زنجبار مطلع إبريل القادم بعنوان (عندما كانت متوسطة الأمس أنظر من جامعات اليوم)، وغير ذ1لك من الموضوعات.
حضر الاجتماع د.محمود السالمي المدير العام ، أ.د.محمد بن هاوي باوزير مدير دائرة الندوات والمؤتمرات، أ. د. علي صالح الخلاقي مدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة، د.أحمد باطايع مدير دائرة الدراسات والبحوث والنشر، د. طه حسين هديل مدير دائرة الدوريات.