آخر تحديث :الخميس - 25 أبريل 2024 - 05:37 م

اخبار رياضية


التضامن يحقق فوزاً سهلاً على أهلي الغيل ويواصل التقدم في الدوري التصنيفي لكرة السلة

السبت - 18 مارس 2023 - 11:59 م بتوقيت عدن

التضامن يحقق فوزاً سهلاً على أهلي الغيل ويواصل التقدم في الدوري التصنيفي لكرة السلة

غيل باوزير/اللجنة الإعلامية :

واصل الفريق الأول لكرة السلة رجال بنادي تضامن حضرموت انتصاراته في التصفيات التمهيدية للدوري التصنيفي لكرة السلة مجموعة أندية ساحل حضرموت التي ينظمها الاتحاد العام لكرة السلة برعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وبالتنسيق مع فرع اتحاد اللعبة بساحل حضرموت والمؤهلة للمرحلة الثانية.

وأضاف الأزرق التضامني فوزاً جديدا له في سباق التنافس على خطف البطاقة الثانية المؤهلة لتجمعات بلوغ مرحلة التصنيف الختامية وذلك على حساب مضيفه النادي الأهلي بنتيجة 72 نقطة مقابل 34 نقطة في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم السبت على منشأة النادي الاهلي بالغيل.

ويواصل التضامن التقدم نحو بلوغ المرحلة الثانية (تجمعات الأندية أبطال التصفيات التمهيدية) حيث ينافسه المكلا، غير أن نتائج مباريات الفريقين معلقة بحسب قرار الاتحاد العام بسبب احتجاج نادي المكلا على لاعبين من نادي التضامن وقد منح الاتحاد العام المكلا فترة محددة لإثبات صحة الاحتجاج المقدم على اللاعبين ومتابعة الجهات المختصة بهذا الشأن.

أدار المباراة كل من (الحكم الرئيسي) سعيد بايماني، (الحكم المساعد الأول) محمد سمير، (الحكم المساعد الثاني) معتز السعدي، (مراقب) فرج باهبري، (المسجل) أوسان عمره، (ميقاتي) نزار عبيدون، (ميقاتي 24) علي بازياد.

يوم غد يتواجه الشعب وجاره التضامن في لقاء الإياب الذي سيقام على الملعب الشامل للألعاب الرياضية بملعب الفقيد بارادم بالمكلا وكان الشعب قد كسب لقاء الذهاب بنتيجة 87 / 54.