آخر تحديث :الجمعة - 24 مايو 2024 - 11:17 م

مجتمع مدني


عدن .. اختتام دورة تدريبية حول إدارة الذات والتحفيز الايجابي لأعضاء هيئة التدريس بكلية العلوم الإدارية

الإثنين - 20 مارس 2023 - 07:26 م بتوقيت عدن

عدن .. اختتام دورة تدريبية حول إدارة الذات والتحفيز الايجابي لأعضاء هيئة التدريس بكلية العلوم الإدارية

عدن تايم/خاص

أختتمت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بكلية العلوم الادارية ظهر اليوم الاثنين الدورة التدريبية الذي نظمتها منسقية الكلية على مدى يومين حول "إدارة الذات والتحفيز الايجابي" لعدد من اعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعده والموظفين والموظفات.
وأشاد رئيس منسقية مجلس الانتقالي بكلية العلوم الادارية بجامعة عدن الدكتور هشام الخبش عن أهمية هذه الدورة لمنتسبي أعضاء الهيئة التدريسية و التدريسية المساعدة والموظفين والموظفات حول إدارة الذات والتحفيز الايجابي
مردفاً: ان هذه الدورة تهدف إلى أن يتعرف المشاركين على كيفية ادارة الذات الإيجابية من خلال التعرف على ماهية الذات وكيفية إدارتها و أهمية تطويرها، وتحديد الهدف في الحياة، واكتساب طرق جديدة للتعامل مع الضغوطات ومشاكل الحياة مما يساعد على إحداث التغيير في جميع نواحي الحياة.
مؤكداً أنه يمكن لنا أن ندير شراع حياتنا من خلال معرفة ذاتنا وهي الانعكاس لكل ما بداخلنا، ويمثل وجهتنا في الحياة وقدراتنا وطموحاتنا وسلوكياتنا، من خلال تعلم مهارات وصقل الخبرات والقدرات.
وفي ختام الدورة تم تكريم المشاركين، بحضور نائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور علي ابو بكر حسين ونائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور توفيق بارحمه .