آخر تحديث :الثلاثاء - 16 يوليه 2024 - 11:55 ص

كتابات


ذكـرى إسـتـشـهـاد " الـمـشـرقـي " لـن تُـنـسـى مـن ذاكـرة الـشـيـخ عـثـمـان

الأربعاء - 29 مارس 2023 - 10:23 م بتوقيت عدن

ذكـرى إسـتـشـهـاد " الـمـشـرقـي " لـن تُـنـسـى مـن ذاكـرة الـشـيـخ عـثـمـان

أحـمـد الـسـبـاعـي

الذكرى الأولى لإستشهاد القائد البطل الشجاع / كرم المشرقي بعملية غادرة وجبانة في مديرية الشيخ عثمان " 29 / 3 / 2022 "

في مثل هذا اليوم " 29 / 3 / 2023 " هو اليوم الذي مرت الشيخ عثمان و العاصمة عدن بفاجعة غير متوقعة ولم تكن في الحسبان فيما قلوبنا تعتصر ألماً بفراق القائد " ثابت مثنى جواس " لم تلبث براثن الإرهاب من أخذ عزيزين علينا وفارقوا الحياة بغمضت عين فرُسمت ملامح الحزن والكآبة على مديرية الشيخ عثمان " فيتنام الصغرى " ولن تُنسى أبد الدهر من ذاكرة أبنائها ولن يُتبط عزيمتهم في إستكمال مابدأه الشهيد وتعهد عليه بتطهير هذه المديرية من المجرمين والخارجين عن النظام والقانون والإرهاب الذي لادين له ولا ملة ولا نامت أعين الجبناء.

ولقد خلد الشهيد مآثر بطولية في محاربة الإرهاب وذالك بتطهير القطاع الثامن من العناصر الإرهابية ومروجي المخدرات، والمخربين، والخارجين عن النظام والقانون، وأن العاصمة عدن خسرت برحيله بطلاً شجاعاً نذر نفسه للدفاع عن مدينته وحفظ أمنها واستقرارها.

أن المعركة مع الأرهاب وداعميه وخلاياه مستمرة، ولن تألوا قواتنا المسلحة الجنوبية البطلة جهداً، أو تستكين حتى تستأصله من جذوره ، وتقطع دابره.

وفي الأخير .. أسأل الله تعالى بأن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ورفاق دربه الصبر والسلوان.

الـكـاتـب / أحـمـد الـسـبـاعـي

_____________________________________________