آخر تحديث :الأحد - 26 مايو 2024 - 12:59 م

اخبار عدن


كهرباء عدن: هذه حقيقة زيارة مسؤول حوثي وسبب استهداف المؤسسة

السبت - 08 أبريل 2017 - 11:43 م بتوقيت عدن

كهرباء عدن: هذه حقيقة زيارة مسؤول حوثي وسبب استهداف المؤسسة

عدن تايم/ خاص

تلقت “عدن تايم ” رداً من كهرباء عدن، حول الخبر المعنون بـ: مسؤول حوثي يزور محطات توليد الكهرباء في عدن.
وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بكهرباء عدن أن مدير عام مؤسسة الكهرباء في الجمهورية م. خالد راشد عبدالمولى والمعين العام 2014 م من قبل دولة رئيس الوزراء الأسبق حينها المهندس خالد بحاح، يتواجد في العاصمة عدن منذ فترة، ولا علاقة له بزيارة المحطات ولا لقاء قيادة المؤسسة، بل قابل رئيس الحكومة بخصوص متابعة مرتبات موظفي المؤسسة العامة للكهرباء في الجمهورية والموقوفة منذ أكثر من سبعة أشهر من قبل الانقلابيين، حيث اطلع رئيس الحكومة على معاناة موظفي الكهرباء في صنعاء وباقي المحافظات.
وأضاف بيان الكهرباء: في نهاية العام 2016 م تم تعيين قيادة المؤسسة الحالية لإدارة كهرباء عدن من قبل الأخ المحافظ اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي ، بل ان الأخ محافظ العاصمة عدن قام بترشيح مدير عام مؤسسة عدن الأستاذ مجيب الشعبي لمنصب نائب مدير عام المؤسسة في الجمهورية ورفعة الى الحكومة والرئاسة .
وأكد البيان أنه قبل أكثر شهر ونيف من الآن قام أحد مدراء المحطات بعمل تخريبي أدى الى انقطاع التيار الكهربائي لأكثر من 35 ساعة وتم تشكيل لجنة تحقيق من قبل الأخ الوزير وبموجب التقرير الذي رفعته اللجنة أصدر معالي الأخ الوزير قراراً بإقالة المخربين، وخلال الأسبوع الماضي أجرت قيادة المؤسسة عمل تدوير وظيفي لبعض الإدارات لكن البعض لم يعجبة هذا التدوير لانه شعر بان مصلحته ستذهب وتحركوا في كل اتجاه لمهاجمة قيادة المؤسسة .