آخر تحديث :الجمعة - 24 مايو 2024 - 11:25 م

اخبار محافظات اليمن


#لحج : السبت القادم بدء الفحص الدوري للصحة والسلامة في "كوكا كولا"

الأحد - 09 أبريل 2017 - 09:36 م بتوقيت عدن

#لحج : السبت القادم بدء الفحص الدوري للصحة والسلامة في "كوكا كولا"

عدن تايم / صدام اللحجي


زار فريق عمل تابع لإدارة الصحة والسلامة المهنية في محافظة لحج منشأة الشركة الوطنية لصناعة المياه الغازية "كوكا كولا" وتمثل فريق العمل بمدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في لحج محسن عبدالجليل ردمان ومدير الصحة والسلامة المهنية في لحج فضل عبدالله احمد المفلحي ومدير ادارة الاستيفاد صائب عبدالعزيز ومسؤول التفتيش بإدارة الصحة والسلامة المهنية حسن محمد رضوان.

وخلال الزيارة التقى الفريق بمدير عام المنشأة الاستاذ محمد سلطان، وفي اللقاء تم مناقشة جملة من المواضيع أهمها تحديد مواعيد لإجراء الفحص الدوري للعمل في المصنع، وكذلك إجراءات وشروط الصحة والسلامة المهنية في المصنع.

ورحبت إدارة المنشأة بزيارة الفريق، وأبدت استعدادها التعاون وتسهيل عمل فريق الصحة المهنية، وتم الاتفاق بين الجانبين على بدء عمل الفحص الدوري للعمل في المصنع اعتبارآ من يوم السبت القادم.

وفي سياق متصل قام فريق العمل بتفقد عدد من المواقع والتأكد من شروط وإجراءات السلامة المهنية، ووجهه دعوة لإدارة المنشأة للمشاركة بالاحتفالية بمناسبة اليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية والتي ستقام في الـ 28 من شهر إبريل الجاري بقاعة مكتب الصحة بلحج.

وفي ختام الزيارة تقدم فريق العمل بخالص شكره لإدارة المصنع ممثلة بالمدير العام الأستاذ محمد سلطان وذلك على حسن الاستقبال وتعاونه في انجاح مهمة الفريق.