آخر تحديث :الأحد - 26 مايو 2024 - 08:52 م

ثقافة وأدب


صباحية شعرية في كلية الحقوق #جامعة_عدن

الأحد - 09 أبريل 2017 - 10:34 م بتوقيت عدن

صباحية شعرية في كلية الحقوق #جامعة_عدن

عدن تايم / ثناء با مدهف - سهيل الهادي


أقيمت صباح اليوم فعالية صباحية شعرية بين طلاب وطالبات كلية الحقوق جامعة عدن بمختلف المستويات، بإشراف من الكوكبة الشعرية أعضاء لجنة التحكيم : د. صالح عقيل سالم رئيس قسم اللغة العربية في كلية التربية - زنجبار، وبمشاركة وحضور عدد من الأكاديميين في جامعة عدن وبعض كلياتها.
كما شارك في الفعالية التي أقيمت تحت شعار "لننير مستقبل جامعة عدن بمصابيح  الأمل والإبداع"، الأخ / علي المعلم أحد خريجي كلية الحقوق بقصائد شعرية نالت إعجاب الحاضرين.
وفي الفعالية قال الدكتور محمد صالح محسن عميد كلية الحقوق، أرحب بجميع الضيوف الكرام ولجنة التحكيم لحضورهم مثل هذا اليوم المميز بإبداعات ومواهب الطلاب في مجال الشعر، الأمر الذي سيساهم في إعطائهم الدافع المحفز لأجل وصولهم لأرقى معالم وفنون الشعر.
ومن جانبه رحب الأستاذ / لبيب عبدالرحيم مديرالأنشطة الطلابية بالحاضرين في الفعالية وقال: إن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي ال(٢٠) مازالت مستمرة يوم بعد يوم ضمن الجدول الخاص بهذه الفعالية، ويعود الفضل والشكر الجزيل للأب الموقر عميد كلية الحقوق د. محمد صالح محسن الذي كان له دور كبير في تلبية كافة احتياجات أسبوع الطالب الجامعي بكافة مستلزماته حفظه الله ورعاه، ونحن نأمل بنجاح أسبوع الطالب الجامعي وإعطاء اسم كلية الحقوق حقها.