آخر تحديث :السبت - 13 أبريل 2024 - 06:25 ص

اخبار محافظات اليمن


#شبوة : وضع حجر أساس أول مشروع للغاز المنزلي بعسيلان بـ 250 مليون ريال

الأحد - 09 أبريل 2017 - 11:31 م بتوقيت عدن

#شبوة : وضع حجر أساس أول مشروع للغاز المنزلي بعسيلان بـ 250 مليون ريال

عدن تايم / خاص


وضع مدير عام مديرية عسيلان بمحافظة شبوة الشيخ علي بن احمد الحجري ومعه الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية احمد كرده اليوم الاحد حجر الاساس لمشروع محطة تعبئة اسطونات الغاز المنزلي بالمديرية.

ويعتبر مشروع تعبئة اسطونات الغاز المنزلي اول واكبر مشروع استثماري في مديرية عسيلان يعود للمستثمر المحلي احمد مساعد عمير الحارثي والبالغ تكلفتة مائتين وخمسين مليون ريال.

وعبر الشيخ الحجري عن بالغ سعادته وترحيبه بمثل هذه المشاريع الحيوية والخدمية التي تشكل رافدا قوميا للمديرية من خلال وضع حجر الاساس ﻻول المشاريع اﻻستثمارية.

وأكد أن هذا المشروع يشكل نقلة نوعية لعسيلان وفاتحة خير لاستقطاب أكبر قدر من المستثمرين وإيجاد شراكة فاعلة معهم نحو تدشين مشاريع أكبر خلال الفترة القادمة.

واستعرض الشيخ الحجري مزايا وفرص اﻻستثمار في المديرية التي تختزن اراضيها ثروات نفطية وغازية كبيرة وهائلة، وأكد استعداد قيادة المديرية دعم المستثمرين وتسهيل جميع الاجراءات امامهم ورعاية مشاريعهم.

كما أكد أن أبناء عسيلان يتقدمون صفوف القتال في الجبهات مدافعين بشموخ وعزة على الدين والوطن ضد المليشيات الانقلابية ولن يكون أبناء عسيلان مكتوفي الأيادي وإنما سيعملون جاهدين بإخلاص ووفاء سواء في الجبهات أو في الأعمال الاستثمارية.

وخلال مراسم وضع حجر الاساس قال المستثمر احمد مساعد الحارثي سيتم إنجاز المشروع على مدى ثلاث أشهر كحد أقصى، موكداً بانه سيتم تنفيذ المشروع وفقاً لارقى المواصفات الفنية والهندسية.