آخر تحديث :الأحد - 26 مايو 2024 - 10:03 م

اخبار وتقارير


أول حزب في اليمن والجنوب يدين التفجير الارهابي في كنيستين بمصر

الإثنين - 10 أبريل 2017 - 01:17 م بتوقيت عدن

أول حزب في اليمن والجنوب يدين التفجير الارهابي في كنيستين بمصر

عدن تايم / خاص :

دان حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة) التفجيرين الارهابيين في كنيستين بمصر العربية أمس .. وقال الحزب في بيان ان هذا التصرف الدنيء تستنكره جميع الأديان ولا تقبله كل قيم الإنسانية؛ إنها جريمة بشعة ضد كل قيم الإنسانية .
ويعد حزب الرابطة أول حزب في اليمن والجنوب يصدر بيانا ازاء العملية الارهابية .
نص البيان :
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان هام

قال الله تعالى "بِسْمِ اللهِ الرحمن الرَّحِيمِ (٣)، وَلَتَجِدَنَّ أُقَرِّبُهُمْ مَوَدَّةُ للذين آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إنا نصارى ذَلِكَ أَنْ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَإَنَّهُمْ لِأَيَسْتَكْبِرُونَ... المَائِدَةُ ٨٣ "صَدَقَ اللهُ العَظِيمُ "
تلك هي كلمات العلي القدير عن اخوتنا في الإنسانية "المسيحيون".. كيف غابت عن تلك القلة المجرمة وهي تفجر كنيستين يوم امس الاحد في جمهورية مصر العربية اثناء طقس من طقوس ديانتهم!!!؟؟؟
إن هذا التصرف الدنيء تستنكره جميع الأديان ولا تقبله كل قيم الإنسانية؛ إنها جريمة بشعة ضد كل قيم الإنسانية جمعاء ونجزم أن هذا الفعل المقصود به تقويض النسيج المصري الذي اتسم تأريخه كله بعمق التسامح وقبول الآخر والوحدة والتلاحم والعيش المشترك بين ابناء مصر العزيزة.
وإنا في حزب رابطة الجنوب العربي "الحر" إذ نعلن ادانتنا واستنكارنا لهذا العمل اللاإسلامي واللاديني واللاانساني نتقدم بأصدق آيات التعازي والمواساة الى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي والأنبا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والى كل شعب ارض الكنانة.
وإنا على ثقة بأن مصر العظيمة بتأريخها وشعبها ونظامها ووحدة نسيجها الاجتماعي، الضارب جذوره في عمق التاريخ،ستتجاوز هذه المحنة وستنتصر على الإرهاب والفتن وكل المؤامرات التي تستهدف، النيل من وحدة شعب مصر العظيم.

صادر عن :
حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة)
عدن 10 ابريل 2017م