آخر تحديث :الثلاثاء - 16 أبريل 2024 - 09:30 ص

اخبار محافظات اليمن


أمين محلي المهرة يتفقد سير العمل في الجهاز المركزي للإحصاء ومكتب التخطيط

الإثنين - 10 أبريل 2017 - 03:01 م بتوقيت عدن

أمين محلي المهرة يتفقد سير العمل في الجهاز المركزي للإحصاء ومكتب التخطيط

عدن تايم - خاص :

من رشدي معيلي :
في إطار الزيارات التفقدية للمرافق الخدمية في محافظة المهرة ، تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر - نائب المحافظ - اليوم الأثنين الموافق 10 / 4 / 2017 م الجهاز المركزي للأحصاء ومكتب وزارة التخطيط والتنمية بمحافظة المهرة ، بشأن الاطلاع على عملها وتقييم الأداء والإنضباط الوظيفي فيها .
وناقش بن نيمر في لقائه بمكتب التخطيط والتنمية آلية المشاريع والبرنامج الاستثماري للمحافظة ، وضرورة التنسيق بين الجهاز المركزي وبين الجهات ذات العلاقة والاختصاص ووضع آلية واضحة لسير العمل .. إضافة إلى تعميم البرنامج الاستثماري على المديريات حتى يكون الجميع على دراية كافية به .
وحرص الأمين العام على تفعيل العمل الإداري في الإدارات التي قام بزيارتها والالتزام بالدوام الرسمي ، والصرامة في فرض الانضباط الوظيفي على جميع الموظفين وان يتم استدعاء جميع الموظفين للدوام وتوزيع المهام عليهم ، وإتخاذ الإجراء القانوني اللازم على المخالفين .. مطالبا بتحسين المظهر الخارجي والجمالي للإدارة وإصلاح وترميم الأشياء المحتاجة لذلك .
واستمع بن نيمر إلى الموظفين وأهم الصعوبات والتحديات التي تواجه عملهم ، ممهلهم أسبوع لإظهار النية في العمل وتغيير الواقع ، وتحسين الأداء الوظيفي ، ثم يعرج عليهم للأطلاع على حجم التغيير الحاصل .. رافق الأمين العام في الزيارة مدير مكتب الخدمة المدنية والتأمينات الأستاذ علي بن شرية .