آخر تحديث :الثلاثاء - 16 أبريل 2024 - 09:30 ص

اخبار عدن


استمرار انقطاع شبكة يمن موبايل للاسبوع الثالث بلحج

الإثنين - 10 أبريل 2017 - 10:36 م بتوقيت عدن

استمرار انقطاع شبكة يمن موبايل للاسبوع الثالث بلحج

عدن تايم/ خاص

تشهد جميع مديريات ومناطق محافظة لحج إنقطاع تام لشركة الهاتف النقال الحكومية للأسبوع الثالث على التوالي، دونما اي تحرك من قبل السلطات المحلية والحكومية في المحافظة .
يأتي ذلك عقب قيام قيادة فرع مؤسسة الاتصالات في لحج بإيقاف الشبكة ، لممارسة إبتزازات على مؤسسة الاتصالات ،فيما سبق وان صرفت المؤسسة العامة للاتصالات مرتبات شهر مارس مضافاً إليه الحوافز كاملة إلا أن قيادة المؤسسة في لحج لاتزال تتعنت وتكذب على المشتركين من انهم بدون مرتبات وهو الأمر الذي لايمت للحقيقة بصلة ، حيث حصل الموقع على صورة من شيك المرتبات ومدعوما بكشوفات المرتبات المحولة لهم من العاصمة صنعاء وارقام الحوالات قبل أسبوع من الآن .
وحتى الساعة وقيادة مؤسسة لحج تلحق الكثير من المعانات على عشرات الآلاف من المشتركين وتلحق بهم خسائر كبيرة نتيجة هذه المعانات التي كان يجب أن تتخذ السلطات المحلية والحكومية جزاءات رادعة حيال ماتقوم به إدارة فرع الاتصالات في محافظة لحج ، بعد أسابيع من سحب ومصادرة أجهزة التغطية من السنترالات الحكومية في ٩٩℅ من مديريات المحافظة واخرجتها بشكل كامل عن الخدمة .
ويعد هذا أول إنقطاع كامل لشركة إتصالات في الذاكرة الحديثة تشهدها البلاد وينفذها مسؤوليين وعمال في الشركة ذاتها لممارسة إبتزازت ومحاولة الكذب على المشتركين .
ودفع استمرار إنقطاع الاتصالات في لحج الى موجه غضب وتذمر كبيرين خاصة في ضل صمت الجهات العليا في الدولة والحكومة وحتى المحافظة ، وعدم تدخلها لوقف مثل هذه الأعمال المسيئه .
وقال مصدر في مؤسسة الاتصالات إن قيادات في إتصالات لحج تسعى للضغط على المؤسسة وشركة يمن موبايل ، وراء إقدام هذه المجموعة الابتزازية على إيقاف خطوط شركة يمن موبايل .