آخر تحديث :الخميس - 09 مايو 2024 - 10:29 م

إجتماعيات


محافظ لحج يعزي في وفاة فنان لحج والوطن الموسيقار سعودي احمد صالح

الثلاثاء - 04 يوليه 2023 - 10:27 م بتوقيت عدن

محافظ لحج يعزي في وفاة فنان لحج والوطن الموسيقار سعودي احمد صالح

لحج.. اعلام المحافظة

بعث محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه، اللواء الركن الركن / احمد عبدالله تركي اليوم، برقية عزاء ومواساة في وفاة الفنان الكبير والموسيقار اللحجي، سعودي احمد صالح الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء بالابداع الفني والثقافي، .

وأشاد محافظ لحج في برقيته بالتجربة الفنية الرائدة والمتميزة للفنان الراحل سعودي احمد صالح وإسهامات ودوره الكبير في تطوير وإثراء المكتبة الفنية بالأغنية اللحجية وإحياء ونشر التراث الغنائي الأصيل، إضافة إلى عطاءاته الفنية الراقية التي وضعته في مصاف الفنانين الكبار من خلال أعماله الخالدة التي تغنى فيها بكل معاني وقيم الوطن طيلة حياته الفنية. ، لافتاً إلى أن تراث الفقيد وإبداعاته ستظل إحدى أهم منارات الأغنية اللحجية ومدارسها التي ستظل ملهمة للأجيال القادمة .


وأكد محافظ لحج في برقية العزاء التي وجهها إلى أسرة الفقيد والوسط الفني والثقافي، ان الوطن عامة ولحج خاصة خسرت برحيله احد نجوم الأغنية اللحجية وممن اسهموا بفاعلية في ايصالها وانتشارها على المستوى المحلي والعربي.

وعبر المحافظ "تركي"، في ختام البرقية عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد وللوسط الفني ولجماهير ومحبي الفقيد بهذا المصاب الأليم..سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.