آخر تحديث :الثلاثاء - 28 مايو 2024 - 02:57 ص

إجتماعيات


ال السقلدي يعزون النائب أبو زرعة المحرمي بوفاة القيادي في قوات العمالقة الجنوبية أحمد صادق

الثلاثاء - 10 أكتوبر 2023 - 02:18 م بتوقيت عدن

ال السقلدي يعزون النائب أبو زرعة المحرمي بوفاة القيادي في قوات العمالقة الجنوبية أحمد صادق

عدن تايم/خاص

بعث ال السقلدي برقية عزاء ومواساة الى نائب مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن المحرمي وذلك بوفاة القيادي في قوات العمالقة الجنوبية أحمد صادق المحرمي، رحمه الله.
جاء فيها :
بسم الله الرحمـن الرحيـم
"وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون"

سيادة / عبدالرحمن المحرمي
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي
قائد الوية العمالقة الجنوبية.

بقلوب عـــامرة بالإيمـــان ونفوس راضية بقضاء الله وقدره ببالغ الاساء و الحزن حسرة و الم تلقينا نبأ وفاة قائد المدفعية بألوية العمالقة القائد أحمد صادق المحرمي بحادث سير مؤسف أثناء عودته من تأدية واجبه الوطني.

ويعد القائد أحمد صادق المحرمي من أبرز القيادات الشابة في قوات العمالقة الجنوبية، والذي تخرج قبل أشهر من دورة تدريبية في معهد القيادة والأركان بالعاصمة عدن، وكان له دور مساهم في معركة تحرير شبوة من مليشيات الحوثي، حيث إبلى بلاء حسناً في كتيبة المدفعية ليسجل موقف بطولي في هذا المعركة التي كسبتها قوات العمالقة بوقت قياسي، وهزمت مليشيات الحوثي شر هزيمة.

وإثر هذا المصاب الجلل، وبفقدان القائد صادق أحمد المحرمي نتقدم الى سيادتكم بأخلص التعازي وأصدق عبارات المواساة والى أهله ورفاقه وكافة ال المحرمي ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويتقبله مع عباده الصالحين ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان .
إنا لله و إنا اليه راجعون ..

الاسيفون :

د. عبدالوهاب موسى السقلدي
م. عبدالحكيم ناشر السقلدي
أ. عبدالحكيم ناشر السقلدي
د.عبدالفتاح فريد ناشر السقلدي
فوزي محمد قاسم السقلدي
توحيد محمد قاسم السقلدي
وضاح مطهر السقلدي
فريد عبدالناصر السقلدي
أنيس محمد قاسم السقلدي
وكافة ال السقلدي .