آخر تحديث :الثلاثاء - 28 مايو 2024 - 02:57 ص

إجتماعيات


حفل تخرج الدفعة الأولى للطلاب الصم والبكم دبلوم الإسعافات الأولية والتمريض بلحج

الأربعاء - 18 أكتوبر 2023 - 01:46 م بتوقيت عدن

 حفل تخرج الدفعة الأولى للطلاب الصم والبكم  دبلوم الإسعافات الأولية والتمريض بلحج

عدن تايم / محمد السلامي




أقيم اليوم بمؤسسة الانوار التنموية بمحافظة لحج حفل تخرج الدفعة الأولى للطلاب الدارسين بجمعية الصم والبكم الحاصلين على دبلوم في مجال الإسعافات الاولية والتمريض .ونظمت الدورة برعاية ودعم مؤسسة الانوار التنموية وبالتعاقد مع معهد الانوار للتدريب والتأهيل .

وحضر حفل الاختتام كلا من مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة والرئيس الفخري للجمعية ورئيس الجمعية مرسال مهدي وأمين عام الجمعية كوكب عبدالله ناصر وقيادة الجمعية .

وخلال الاختتام ألقيت عدد من الكلمات من قبل مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والرئيس الفخري للجمعية وأمين عام الجمعية والمكرمين .واشادت بمستوى الاعداد والتحضير لهذه الدورة التي اكتسب من خلالها المشاركون المهارات والمعارف النظرية والعملية في مجال التمريض والاسعافات الأولية .

وقالت امين عام الجمعية :تهدف الدورة إلى إشراك الصم والبكم في المجتمع من خلال تدريبهم وتأهيلهم في هذا المجال ليساعدوا أنفسهم ويساعدون الآخرين في تقديم الخدمات الإسعافية والتمريضية .ونحن في جمعية الصم والبكم نشكل من اعد وحضر ودعم ونفذ لهذه الدورة والتي من خلالها استفاد طلابنا من المعارف الذي تلقونها في هذ الجانب وستكون عونا لهم في حياتهم واندماجهم بالمجتمع .