آخر تحديث :السبت - 02 مارس 2024 - 02:02 ص

مجتمع مدني


تكريم الفائزين في مسابقة الرسم المفتوحة في عدن

الأربعاء - 29 نوفمبر 2023 - 08:04 م بتوقيت عدن

تكريم الفائزين في مسابقة الرسم المفتوحة في عدن

عدن/خاص

كرّمت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، الفائزين في مسابقة الرسم المفتوحة، التي أعلنت عنها الوزارة تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، الذي يتعرض أبناؤه في غزة لحربٍ صهيونية غاشمة منذ نحو 50 يومًا.

وفي حفل الختام الذي حضره وزير الخدمة المدنية والتأمينات د. عبد الناصر الوالي، ورئيس اللجنة الوطنية للتحقيق بانتهاكات حقوق الإنسان القاضي أحمد سعيد المفلحي، أكد وزير الشباب والرياضة نايف البكري، أن القيمة الحقيقة للمسابقة هي التعبير عن التضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب شعواء ظالمة، مثنيًا على التفاعل الكبير الذي حظيت به المسابقة، والمشاركة غير المسبوقة من جميع المحافظات اليمنية، مقدما شكره لكل الفائزين وأهاليهم".

ونوه البكري بجهود قطاع الشباب في إنجاح هذه المسابقة التضامنية مع أبناء الشعب الفلسطيني التي تأتي في إطار إهتمام الوزارة وتشجيعها للموهوبين، موضحًا أن هذه الأعمال الإبداعية التي تتزين بها قاعة مركز التدريب والتأهيل، اليوم، ما هي إلا ثمرة من تلك الأعمال الرائعة".

عقب ذلك طاف الوزير البكري والضيوف في المعرض الذي أقيم في مركز التدريب والتأهيل، للوحات المشاركة من بينها اللوحات الخمس الفائزة في المسابقة، وتم تكريم الفائزين بالدروع والمبالغ المالية