آخر تحديث :السبت - 02 مارس 2024 - 02:02 ص

اخبار عدن


مناقشة أوجه التعاون المشترك بين الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي وجامعة عدن

الثلاثاء - 05 ديسمبر 2023 - 08:15 م بتوقيت عدن

مناقشة أوجه التعاون المشترك بين الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي وجامعة عدن

العاصمة عدن / خاص

التقى الاستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الثلاثاء في مكتبه بالعاصمة عدن الأستاذ نبراس منصور الشرمي مدير عام مكتب اعلام جامعة عدن.

وفي اللقاء أشاد الاستاذ العولقي بالدور الريادي والتنويري الذي تلعبه جامعة عدن منذ تأسيسها في بدايات السبعينات من القرن الماضي في تخريج الطلاب والخريجين في مختلف كلياتها ومساقاتها الأكاديمية ، مشيرا إلى أن الحاجة اليوم تتطلب مزيدا من تضافر الجهود في تخريج الأجيال الصاعدة لأبناء الجنوب على أسس علمية وضمن رؤية وطنية جنوبية.

واوضح العولقي أن الإدارة العامة لاعلام جامعة عدن كان لها دور مهم في تغطية نشاطات وفعاليات الجامعة الأكاديمية، مشيرا إلى أهمية تكاتف الجهود في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي مع اعلام جامعة عدن لخدمة شباب وشابات الجنوب من الطلاب والكادر الاكاديمي من خلال رفع مستوى التعاون الثنائي بين الهيئة والجامعة.

من جانبه أشاد الأستاذ نبراس الشرمي بالجهود الإعلامية التي تبذلها الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في توجيه الإعلام في الجنوب نحو خطاب اعلامي وطني وجامع وتنويري ، مناشدا الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بأن تحظى نشاطات وفعاليات جامعة عدن بأهمية خاصة في الإعلام الجنوبي.

إلى ذلك ناقش اللقاء أوجه التعاون المشترك بين الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي وجامعة عدن في مجالات متعددة وبما يخدم تنمية قدرات الشباب والمرأة في المجال الإعلامي والاكاديمي والمجتمعي وغيرها من اشكال التعاون وتبادل الخبرات.