آخر تحديث :الثلاثاء - 27 فبراير 2024 - 05:20 م

اخبار محافظات اليمن


مدير عام تبن يتفقد مشروع النور السكني الحديث في المديرية

الأحد - 17 ديسمبر 2023 - 06:40 م بتوقيت عدن

مدير عام تبن يتفقد مشروع النور السكني الحديث في المديرية

لحج/ خاص



تفقد مدير عام مديرية تبن بمحافظة لحج محسن جعفر السقاف، اليوم، الأعمال النهائية من المرحلة الأولى لمشروع مدينة النور السكنية الحديثة الواقعة في مديرية تبن.

وخلال الزيارة لموقع المشروع في مرحلته الأولى والمتضمن خمسمائة فدان، استمع المدير السقاف من مالك المشروع ومديره العام علي ثابت الجرادي، إلى شرح مفصل حول المشروع ونسبة الانجاز فيه والتي بلغت ٩٠ ٪ من إجمالي الأعمال والتي شملت أعمال المسح وردم الطرق التي تربط منطقة الحسيني والعلم والتمديدات الكهربائية بقوة ٣٠٠ كيلو بالإضافة إلى شبكات المياه والصرف.

وأشار الجرادي إلى أن المشروع يمثل أحد الحلول لمشاكل الاسكان و أحد المشاريع الرائدة من حيث اشتماله على كافة الخدمات بالإضافة إلى توفيره كافة المرافق الخدماتية كالمدارس والمرافق الصحية بالإضافة إلى توفيره لشبكات الطرق وغيرها من الخدمات.

ونوه الجرادي إلى أن المشروع قابل للتوسع في مراحل متعدده ستشمل ما يزيد عن ١٣٢٩ فدان تشمل كافة الخدمات ..

بدوره أكد مدير مديرية تبن السقاف أن السلطة المحلية ستقف إلى جانب كل المستثمرين الذي يقدمون راسمالهم الوطني ويستثمرونه في التنمية الوطنية.. منوها إلى أنه ومن خلال زيارته لموقع المشروع ومشاهدته لكافة الخدمات المتوفرة تأكد للسلطة المحلية مدى جدية المستثمر في عمله.

وأشاد السقاف بالأعمال الخيرية التي يقوم بها المستثمر الجرادي والتي من شأنها خدمة المواطنين في كافة المجالات خاصة المجال الصحي.

رافقه في الزيارة مدير عام الأشغال بالمديرية جلال الضبي و مدير عام الصحة بالمديرية د خالد الرفاعي و مدير العلاقات العامة في المشروع معتز الصبري