آخر تحديث :الأربعاء - 28 فبراير 2024 - 10:46 م

اخبار محافظات اليمن


قضية رأي عام.. مواطن يمني يدهس شاب حضرمي ووالدته في سيئون

الأحد - 07 يناير 2024 - 11:41 ص بتوقيت عدن

قضية رأي عام.. مواطن يمني يدهس شاب حضرمي ووالدته في سيئون
الشاب الحضرمي الذي تعرض للدهس

عدن تايم/خاص



أكدت مصادر في مديرية سيئون حاضرة وادي محافظة حضرموت، أن شاب من العربية اليمنية "صعدة" وفي قمة استهتاره رصدته كاميرات أحد فنادق سيئون الجمعة الماضيى، في ساعات الصباح قائدا مركبته بطريقة جنونية "تفحيط" وفي أماكن عامة.

وقالت المصادر أن نتيجة لذلك سقط عدد من الأبرياء، حيث كان أحد الشباب -16 عاما- وعند انتهاء دوام والدته في مستشفى بن زيلع ذاهبًا لأخذ والدته من المستشفى والذهاب بها لبيتها حيث أن المرأة تعيل خمسة أطفال وليس لهم عائل الا والدتهم، وبينما كان الاطفال منتظرين عودة والدتهم لتناول طعام الغذاء ولكن حدث أن الشاب الشمالي المستهتر أقدم على دهسهم بسيارته وهو يقود بسرعة جنونية لتنتقل الام وابنها الى ذمة الله.

ودعت المصادر السلطات المحلية ومحافظ حضرموت والجهات الأمنية، لسرعة التحرك كون القضية "رأي العام" ، فما ذنب الاطفال - دون 9 أعوام - المنتظرين والدتهم لتناول طعام الغذاء معها ولكن سبقها القدر والمستهتر بان حرمهم من والدتهم.

وأوضحت المصادر أن الحادثة غيض من فيض من تمادي أبناء المناطق الشمالية في حضرموت واستهتارهم بارواح المواطنين الحضارم ، وتركهم شبابهم وأطفالهم يزهقون الأرواح، داعين الى أن تكون القضية قضية لكافة أبناء حضرموت للوقوف ومساندة الاسرة المنكوبة وأطفالهم الصغار.