آخر تحديث :السبت - 11 مايو 2024 - 08:06 م

اخبار محافظات اليمن


نقابة الصحفيين الجنوبيين بالضالع تؤكد تضامنها الكامل مع قناة عدن المستقلة

الأحد - 21 يناير 2024 - 09:46 م بتوقيت عدن

نقابة الصحفيين الجنوبيين بالضالع تؤكد تضامنها الكامل مع قناة عدن المستقلة

الضالع / خاص

عقد صباح اليوم الأحد مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع محافظة الضالع اجتماعها الدوري برئاسة علي ناجي سعيد رئيس النقابة بالمحافظة.

ووقف الاجتماع الذي عقد في مقر النقابة أمام جملة من المواضيع المتصلة بالعمل الإداري والتنظيمي إلى جانب مناقشة خطة النقابة للعام 2024 بالإضافة إلى استعراض أهم الصعوبات التي تواجه سير عمل النقابة وسبل التغلب عليها.

واستعرض الاجتماع العديد من المهام والواجبات التي ينبغي على أعضاء النقابة بمحافظة الضالع القيام بها، وفي مقدمتها تنظيم العمل الإداري في مختلف الإدارات، كلا في مجال اختصاصه ومهامه المناط به.

وأكد مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع محافظة الضالع عن تضامنها الكامل مع إدارة قناة عدن المستقلة التي تتعرض لحملة إعلامية مغرضة من قبل بعض الأقلام المأجورة التابعة لقوى الاحتلال اليمني،نتاج نجاحاتها الكبيرة، واداءها المميز في عالم النقل الفضائي المتطور،وأحتلالها مراكز متقدمه بين القنوات الإعلامية العربية والدولية خلال مرحله زمنيه قصيره من تأسيسها.

ورفع مجلس النقابة فرع محافظة الضالع باسمها ونيابة عن أعضائها أزكى التهاني والتبريكات إلى نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين ممثلة بالنقيب عيدروس باحشوان وكافة منتسبي النقابة وجميع رواد الكلمة بالجنوب بشكل عام بمناسبة العيد الأول لتأسيس نقابة الصحفيين الجنوبيين