آخر تحديث :الخميس - 30 مايو 2024 - 09:59 م

اخبار محافظات اليمن


تدشين مقر لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والنشر في شبوة

الأحد - 18 فبراير 2024 - 05:05 م بتوقيت عدن

تدشين مقر لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والنشر في شبوة

عدن تايم/خاص

دشن محافظ محافظة شبوة، عوض محمد بن الوزير، مقر جديد لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والنشر في مدينة عتق.

واعتبر المحافظ بن الوزير هذه المبادرة من مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والنشر خطوة مهمة في دعم حرية الصحافة وتعزيز دور الإعلام في المحافظة.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ بن الوزير لوفد المؤسسة المكون من الأخوة أسامة عادل محمد السكرتير الخاص لرئيس مجلس الإدارة، وسامي عبده سعيد مدير أداره التوزيع والمبيعات، ورفعت علي يحيى مشرف المحافظات، ونبيل حسين عبد اللطيف أداره المبيعات والتوزيع في المؤسسة.

وأشاد المحافظ بن الوزير بدور مؤسسة 14 أكتوبر وريادة الصحيفة منذ تأسيسها إلى يومنا هذا ودورها في نقل أخبار المحافظة وتسليط الضوء على مختلف القضايا التي تهم المواطنين، مؤكدا على أهمية دور الإعلام في بناء المجتمع ونشر الوعي بين أفراده.

ووجه المحافظ بن الوزير مختلف الجهات الحكومية بالمحافظة بالتنسيق والتعاون مع مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والنشر من خلال وفدها الزائر للمحافظة وفقا وما تقتضيه المصلحة العامة واللوائح والأنظمة المحددة لذلك، موجها مكتب الإعلام بالمحافظة على تقديم التسهيلات اللازمة لفتح مقر الصحيفة في مدينة عتق مركز المحافظة.

من جانبه، عبر رئيس وفد مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والنشر، أسامة عادل، عن شكر وتقدير رئيس مجلس الإدارة محمد باشراحيل للمحافظ بن الوزير على اهتمامه ودعمه لفتح مقر للمؤسسة في عتق.

وأشار عادل إلى أن توجه رئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 لفتح مقر لها في شبوة يأتي في سياق ما تشهده محافظة شبوة من استقرار وللتوجهات التي تقودها السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير في ترسيخ سلطات الدولة والمضيء في خدمة المصالح الخدمية للمواطنين.

ويعد افتتاح مقر جديد لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والنشر في عتق خطوة إيجابية من شأنها أن تساهم في تعزيز حرية الصحافة وتطوير العمل الإعلامي في محافظة شبوة وتغطية كافة الأنشطة وتسليط الضوء على مجمل الفعاليات الرسمية التي تشهدها محافظة شبوة في مختلف المجالات.