آخر تحديث :الأحد - 21 أبريل 2024 - 12:57 ص

اخبار محافظات اليمن


شبوة.. لقاء يناقش ابرز الاحتياجات الخدمية لمديرية عرماء

الإثنين - 26 فبراير 2024 - 09:46 م بتوقيت عدن

شبوة.. لقاء يناقش ابرز الاحتياجات الخدمية لمديرية عرماء

شبوة/خاص:

التقى محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير بقيادة السلطة المحلية في مديرية عرماء للاطلاع على مجمل الأوضاع في المديرية.

وأكد المحافظ بن الوزير أن مديرية عرماء هي محل اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة، مشيرا إلى أن احتياجاتها التي حرمت منها من قبل وخاصة في جوانب الخدمات الأساسية هي محل أهتمامنا في أولويات المشاريع القادمة.

وشدد المحافظ بن الوزير خلال لقائه مدير عام عرماء عمر صالح بادخن وعبدالمحسن بن مساعد الأمين العام للمجلس المحلي على قيادة السلطة المحلية على مضاعفة الجهود وتعزيز مستوى الأداء في مختلف الجوانب ذات الصلة بحياة المواطنين.

وأشار المحافظ بن الوزير إلى أن هذه المديرية خاصة والشرقية بشكل عام عرف عن أهلها بالسلام ونبذ ثقافة العنف والصراعات، داعيا الجميع سلطات ومواطنين إلى الحفاظ على هذا الإرث والتصدي لأي محاولات لزعزعة استقرار مناطقهم وتعكير سكينة أبنائها.

وتطرق المحافظ إلى جهود السلطة المحلية مع مختلف الجهات ذات العلاقة لتلبية الاحتياجات ذات الأولوية لأبناء المديريات الشرقية بشكل عام وعرماء خاصة وسيكون التوجه القادم العمل على تحقيق ذلك لتلبية احتياجات المواطنين.

من جانبهما استعرض المدير العام والأمين العام لمديرية عرماء ، أبرز نشاط السلطة المحلية في مختلف الجوانب وأبرز التحديات التي تواجههم حيال تنفيذ مهامهم. واستعرضا بادخن وبن مساعد أبرز القضايا والاحتياجات الخدمية في المديرية وتطلعهم إلى دعم واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة المحافظ بن الوزير للعمل على تحقيقها.

وعبروا نيابة عن أبناء مديرية عرماء عن عرفانهم وتقديرهم لاهتمام المحافظ بن الوزير باحتياجات أبناء المديرية من المشاريع الخدمية وتأكيده إدراجها ضمن أولويات مشاريع السلطة المحلية خلال المرحلة القادمة.