آخر تحديث :السبت - 20 أبريل 2024 - 09:52 ص

مجتمع مدني


قيادة نقابة المهندسين تطلع مكتب الشؤون الاجتماعية عدن عن مجمل نشاطها

الأربعاء - 28 فبراير 2024 - 11:25 م بتوقيت عدن

قيادة نقابة المهندسين تطلع مكتب الشؤون الاجتماعية عدن عن مجمل نشاطها

عدن تايم / خاص

قام كلٍ من المهندس عبدالرحمن البصري رئيس نقابة المهندسين في عدن والمهندس عمر خميس بن عزون الامين العام للنقابة والمهندس كتبي عمر كتبي سكرتير الشؤون المالية بزيارة لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن وكان في استقبالهم الدكتور محمد حمود احمد قاسم ، مدير عام المكتب .

وكانت الزيارة مثمرة  وبناءة حيث استعرض نقيب المهندسين  في عدن نشاط النقابة وتاريخها الطويل منذ التاسيس والانجازات التي تحققت على المستوى المحلي والاقليمي واعادة احياء نشاط الجمعية واعادة اصدار مجلة المهندسين بحلتها الجديدة المحدثة والمواكبة للنشاطات الهندسة والحيوية ومجالات البنية التحتية وغيرها.

كما اوضح رئيس النقابة المهندس عبدالرحمن البصري بان النقابة تاسست في العام ١٩٧٠م واحتفلت قبل اربع سنوات بالذكرى اليوبيلية الذهبية خمسون سنة منذ التاسيس.

وقدم البصري  تقريرا متكاملا عن نشاط وخطط النقابة  لتطوير برامجها واعادة تاثيت مبنى النقابة وفتح دورات انعاشية  للمهندسين لتطوير مهاراتهم في المجالات الهندسية المختلفة والمساهمة في الاستشارات الهندسية للمشاريع ...وكثير من الامور التي تقوم بها قيادة النقابة.

وثمنت قيادة نقابة المهندسيبن في عدن دور مكتب الشؤون الاحتماعية والعمل في عدن والدور الكبير  الذي يلعبه في خدمة المجتمع في العاصمة عدن وتذليل الصعاب ودعم نشاط النقابات وترتيب اوضاعها وتنشيط منظمات المجتمع المدني وكذا الكيانات والاتحادات الاخرى.

واثنى  الدكتور محمد حمود  المددير العام للمكتب على هذه الزيارة الهامة واطلاعه بشكل تفصيلي عن نشاط قيادة النقابة في عدن.

حضر اللقاء الاستاذ عصام عمر وادي مدير ادارة الجمعيات والاتحادات في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل  عدن.