آخر تحديث :السبت - 15 يونيو 2024 - 01:29 م

اخبار محافظات اليمن

مقدمة من الصليب الأحمر
(2500) مستفيد من المعونة النقدية بمديرية كرش

الأربعاء - 20 مارس 2024 - 09:57 م بتوقيت عدن

(2500) مستفيد من المعونة النقدية بمديرية كرش

لحج/ خاص:

التقى الاستاذ عماد احمد غانم مدير عام مديرية كرش القبيطة اليوم الاربعاء بمقر قيادة السلطة المحلية بكرش فريق لجنة الصليب الأحمر الدولية.

وخلال الاجتماع الذي حضره الدكتور عبدالحميد حميد سعيد مدير الوحدة التنفيذية للمشاريع بالمديرية ومنسق جمعية الهلال الاحمر اليمني بالمديرية الاخ محمد مقبل ابراهيم وعدد من مناديب القرى والشخصيات الاجتماعية رحب المدير العام بالوفد الزائر ناقلا للجميع تحيات محافظ محافظة لحج اللواء احمد عبدلله التركي ومعبرا عن جزيل شكره وامتنانه للأخوة في لجنة الصليب الاحمر لما يقدمونه من مشاريع حيوية ومساعدات اغاثية للمواطنين اسهمت كثيرا في التخفيف من معاتهم.

من جانبه اوضح الاخ علي محمود منسق لجنة الصليب الاحمر بمحافظة لحج وبحضور السيدة مريم المورزيفا مسؤولة الأمن الغذائي باللجنة والاخوان احمد الجبري ومحمد عيديد "موظفان في الأمن الغذائي باللجنة" أنه وخلال الايام القليلة القادمة سيتم تسجيل عدد (688)حالة مستفيدة لتضاف للحالات السابقة الـ(1812) مستفيد في نفس المناطق المحادية للجبهات القتالية بواقع اجمالي (2500) مستفيد ومستفيدة، جميعهم سيتلقون دعما نقديا (كاش) بالقريب العاجل.

وأضاف منسق اللجنة الاخ علي محمود كما سيتم الرفع الى اللجنة العليا للصليب الأحمر لمناقشة إمكانية إضافة عدد (2500) حالة أخرى تشمل مناطق القبيطة المحادية للجبهات هناك.

وحث مدير عام المديرية الاستاذ عماد غانم الاخوة مناديب القرى على الإسراع بمسح الحالات الفقيرة والمتضررة بسبب النزوح من الحرب والرفع بها في مدة أقصاها اسبوع من تاريخه.
ماجد الطاهري