آخر تحديث :السبت - 13 أبريل 2024 - 04:23 م

اخبار عدن


اختتام فعاليات أسبوع المال العالمي بعدن بمشاركة متميزة من «كاك بنك»

الإثنين - 25 مارس 2024 - 02:42 ص بتوقيت عدن

اختتام فعاليات أسبوع المال العالمي بعدن بمشاركة متميزة من «كاك بنك»

عدن تايم / خاص



اختتمت مساء، أمس الأحد فعاليات أسبوع المال العالمي ومعرض المنتجات والخدمات المصرفية في باحة سوق عدن مول على امتداد الفترة من 22 الى 24 من شهر مارس الجاري، بتنظيم من البنك المركزي في عدن وبمشاركة متميزة من بنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك» والعديد من البنوك اليمنية.

وشهد الركن الخاص ببنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك» خلال الثلاث الايام لاستمرار فعاليات المعرض، إقبال كبير من مختلف شرائح المجتمع رجال ونساء لفتح حسابات جديدة لدى البنك الحكومي وما يتميز به من خدمات مصرفية حديثة ومزايا نوعية.

وكان كاك بنك قد أعلن عن عرض لفتح حسابات بنكية للنساء، وحصول اول 100 امرأة على مبلغ مالي مقداره 50 ألف ريال (مكافأة) يتم إيداعها في حساباتهن عند فتح الحساب مباشرة،وذلك ضمن حرص قيادته البنك على تمكين المرأة ومنحها الامتيازات التشجيعية للاستفادة من الخدمات المصرفية، وتزامنا مع فعاليات أسبوع المال العالمي، وجهود البنك وحرص قيادته على دعم أي مشاريع تخص تمكين المرأة اليمنية في مختلف الجوانب والمجالس باعتبارها نصف المجتمع.

وأقام «كاك بنك» في اليوم الختامي لفعاليات أسبوع المال العالمي فقرة خاص بمسابقة مع الجمهور الحاضر وضع من خلالها 10 اسئلة قيمة الجائزة الواحدة 50 ألف ريال يمني.

وضمن فعاليات أسبوع المال العالمي، شارك «كاك بنك» فرع تعز في الفعالية التي نظمتها مؤسسة أمان تك للتوعية والتثقيف بعنوان أمسية العائلة المالية والتي أقيمت في حديقة جاردين سيتي تعز، وقد شارك من كاك بنك فرع تعز الدكتور عبدالجليل الحراني مدير الفرع، والاخ عمر البتول من خدمة العملاء، وهدفت الفعالية لتثقيف وتوعية العائلات والأطفال وتعريفهم بالمفهوم المالي والادخار، كما تم التسويق خلال الأمسية لفتح الحسابات عبر كاك بنك.

جدير بالذكر أن أسبوع المال العالمي يقام كل عام خلال الاسبوع الثاني او الثالث من شهر مارس من كل عام، وكان هذا العام تحت شعار: (احم أموالك.. أمن مستقبلك) وامتد خلال الفترة من 18 الى 24 من شهر مارس الجاري.