آخر تحديث :الأحد - 14 يوليه 2024 - 04:00 م

إجتماعيات


رئيس المحكمة العليا للجمهورية : برحيل القاضي الحمادي تفقد السلطة القضائية في بلادنا أحد ابنائها المخلصين

السبت - 06 أبريل 2024 - 02:27 ص بتوقيت عدن

رئيس المحكمة العليا للجمهورية : برحيل القاضي الحمادي تفقد السلطة القضائية في بلادنا أحد ابنائها المخلصين

عدن / خاص

بعث رئيس المحكمة العليا للجمهورية فضيلة القاضي الدكتور علي أحمد الاعوش ببرقية عزاء ومواساة بوفاة ، عضو المحكمة العليا الدائرة المدنية ( أ ) فضيلة القاضي علي صالح محسن الحمادي الذي وافاه الآجل اليوم الجمعة بعد حياة حافلة بالعطاء.

وأشاد القاضي الدكتور علي الأعوش بمسيرة الفقيد التي اتسمت بالمثابرة في أداء رسالة القضاء في اكثر من محافظة بدءً برئاسة المحكمة الابتدائية بالشعيب ومن ثم المحكمة الابتدائية بجحاف محافظة الضالع، ومحكمة استئناف محافظة الضالع ومحكمتي استئناف محافظتي ريمة والحديدة، قبل أن يتم تعيينه عضوا بالمحكمة العليا العام ٢٠٢٣ م.

وأكد رئيس المحكمة العليا أن الفقيد من الكوادر المشهود لها بالاخلاص في عمله والكفاءة والنزاهة، وبرحيله تفقد السلطة القضائية في بلادنا أحد ابنائها المخلصين الذين ساهموا بسخاء وعطاء في إرساء أسس العدالة وتجسيد رسالة القضاء في مختلف المواقع القضائية التي شغلها .

عبر رئيس المحكمة العليا القاضي الدكتور الاعوش باسمه وباسم أعضاء المحكمة العليا وكافة منتسبيها عن أحر تعازي والمواساة بهذا المصاب الجلل لأولاد الفقيد وأسرته الكريمة وجميع أهله ومحبيه، وزملاءه، واصدقائه وعموم منتسبي السلطة القضائية، سائلاً الله العلي العظيم أن يتغمّده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.