آخر تحديث :الإثنين - 17 يونيو 2024 - 07:28 م

مجتمع مدني


العواد السنوي التربوي للمدارس الأهلية النموذجية

الخميس - 18 أبريل 2024 - 08:58 م بتوقيت عدن

العواد السنوي التربوي للمدارس الأهلية النموذجية

عدن تايم / برهان مانع

عقد مجلس إدارة المدارس الاهلية النموذجية مساء اليوم الخميس الموافق 18 ابريل 2024م لقاء المعايدة السنوي بحضور رئيس مجلس الادارة أ. نبيل علي النقيب وبحضور مدراء المدارس الاهلية النموذجية بمحافظتي عدن ولحج .

وتبادل أعضاء مجلس الإدارة التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك ، سائلين المولى عز وجل ان يحقق للامة العربية والاسلامية كافة كل الخير.

وفي اللقاء تم تقديم تقرير حول استئناف العام الدراسي بعد إجازة عيد الفطر المبارك لجميع المستويات الدراسية تنفيذا للقرار الوزاري بالتقويم الدراسي للعام الحالي والاطمئنان على المستوى العالي لحضور الطواقم الادارية والتعليمية والتعرف على نسبة حضور التلاميذ بكل مدرسة ، كما تم التأكيد على الاستفادة القصوى من الفترة المتبقية من العام الدراسي بما يحقق المنفعة للتلاميذ وتحصيلهم العلمي .

واكد رئيس مجلس الإدارة على ضرورة توفير اجواء مناسبة للتلاميذ من بدء حر الصيف وتشغيل مولدات الكهرباء التي تم توفيرها لجميع المدارس من اجل تشغيل التكييف لضمان اجواء مناسبة بالصفوف الدراسية دون النظر لتكلفة التشغيل او تحميل ولي الأمر أي تكلفة بسبب ذلك.
كما تم التأكيد على ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية واتباع التعليمات الصادرة من الجهات المختصة وتقديم الارشادات اللازمة للجميع في ظل الحديث عن ظهور مرض الكوليرا وذلك حفاطا على صحة وسلامة التلاميذ والطواقم التعليمية.

وفي ختام اللقاء شكر رئيس مجلس الادارة الجميع على حضورهم وتمنى لهم النجاح والتوفيق في مهامهم التربوية والتعليمية خدمة لمدينتنا الحبية عدن .