آخر تحديث :الجمعة - 31 مايو 2024 - 01:31 ص

اخبار عدن


رئيس جامعة عدن : الشراكة مع هيئة الإعلام الجنوبي سيكون لها مردود ايجابي على النشاط الاكاديمي الاعلامي

الثلاثاء - 07 مايو 2024 - 04:56 م بتوقيت عدن

رئيس جامعة عدن : الشراكة مع هيئة الإعلام الجنوبي سيكون لها مردود ايجابي على النشاط الاكاديمي الاعلامي

عدن تايم/خاص

التقى سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم د.الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بمكتبه في ديوان الجامعة بالعاصمة عدن.

وفي اللقاء أكد العولقي على أهمية التنسيق والشراكة بين الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي وجامعة عدن وبالخصوص مع كلية الاعلام والكليات ذات الصلة بالعمل الإعلامي، مشيرا إلى أن هذا يأتي في ظل توجه الهيئة الوطنية إلى توسيع دائرة التنسيق والشراكة مع كل الفعاليات والمؤسسات والجامعات والكليات المرتبطة بالعمل الاعلامي.

وأشار العولقي إلى أن هدفنا الاساس هو خدمة العملية التعليمية والأكاديمية في جامعة عدن وكلية الاعلام خصوصا وتحسين مخرجات هذه الكلية الناشئة لما فيه مصلحة الطلاب الذين هم جيل المستقبل وعماد الاعلام الجنوبي.

ووضع العولقي رئيس الجامعة في صورة ما قدمته الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي من تنسيق ودعم لكلية الاعلام بجامعة عدن ، مشيرا إلى أن الهيئة ناقشت مصفوفة من التصورات والمقترحات التي تم تبادلها مع عمادة الكلية ، متمنيا من رئاسة جامعة عدن أن يكون لها دور في تعزيز هذه الجهود المشتركة وتحويل مصفوفة التصورات والمقترحات إلى واقع عملي ومن بينها إيجاد مبنى خاص بكلية الإعلام خلال المرحلة القادمة وإنشاء استوديوهات تدريب لطلاب الكلية بالشراكة مع الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.



من جانبه أشاد رئيس جامعة عدن بالدور الذي تقوم به الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في جهودها لخلق علاقة تنسيق وشراكة مع جامعة عدن وتواصلها المستمر وتنسيقها مع عمادة كلية الاعلام وتقديم الدعم والعون لها ، مؤكدا أن هذه الشراكة بين الهيئة الوطنية وجامعة عدن سيكون لها مردود ايجابي في تحسين ظروف النشاط الاكاديمي والتعليمي في المجال الاعلامي.

حضر اللقاء كل من د. وهيب عزيبان عميد كلية الاعلام بجامعة عدن ، د.صدام عبدالله علي رئيس قطاع الصحافة والاعلام الحديث ، د. عبدالله الحو رئيس قطاع التدريب والتأهيل الاعلامي والسياسي في هيئة التدريب والتأهيل ونجيب مقبل مقرر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي وعدد من قيادات ديوان الجامعة.