آخر تحديث :الخميس - 30 مايو 2024 - 10:11 م

اخبار محافظات اليمن


تنظيم ورشة عمل لتمكين صغار المنتجين من مزارعين ومربين وصيادين بمحافظة حضرموت

الإثنين - 13 مايو 2024 - 09:50 م بتوقيت عدن

تنظيم ورشة عمل لتمكين صغار المنتجين من مزارعين ومربين وصيادين بمحافظة حضرموت

المكلا_ خاص

نظم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم، بمدينة المكلا ورشة عمل مبادرة تمكين صغار المنتجين من مزارعين ومربين وصيادين ودراسة الاحتياج بمحافظة حضرموت، لمناقشة لواقع والتحديات في المجالات الزراعية والسمكية والجمعيات التعاونية الزراعية والسمكية.

وتهدف الورشة على مدى يومين بمشاركة مدراء مكاتب وزارة الزراعة والري بساحل ووادي حضرموت، والتخطيط والتعاون الدولي، والصناعة والتجارة، والغرفة التجارة والصناعة، و الهيئة العامة للثروة السمكية في البحر العربي، وعدد من الجمعيات التعاونية الزراعية والسمكية، وشركاء المركز للعمل، للخروج بمصفوفة متكاملة للتدخلات المستقبلية المقترحة، ودراسة دعم القطاعات المستهدفة في محافظة حضرموت.

واستعرضت مديرة إدارة الدعم المجتمعي بمركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية الدكتورة جواهر آل مهنا اهداف المبادرة في تمكين صغار المنتجين ومجالات التدخل والرؤية المستقبلية لدراسة التدخلات في القطاعات المستهدفة.

من جهته ثمن وكيل محافظة حضرموت للشؤون المالية والادارية الدكتور أحمد باصريح، دور وتدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية في المجالات الانسانية والتنموية والصحية وغيرها من المجالات بالمحافظة..مؤكداًحرص السلطة المحلية على تقديم التسهيلات اللازمة للمشاريع والمبادرات التي ينفذها المركز في المحافظة.