آخر تحديث :الإثنين - 17 يونيو 2024 - 11:16 م

مجتمع مدني


تدشين المخيم الطبي المجاني لحالات الأمراض المزمنة بالتواهي

الإثنين - 20 مايو 2024 - 07:14 م بتوقيت عدن

تدشين المخيم الطبي المجاني لحالات الأمراض المزمنة بالتواهي

عدن تايم/رياض شرف.

دشن الدكتور خالد عبدالباقي مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية التواهي افتتاح المخيم الطبي المجاني لمرضى القلب والضغط والسكر الذي اقامته الشركة الدوائية الحديثة برعاية مدير عام مكتب الصحة والسكان م/ عدن ومدير عام مديرية التواهي القاضي وجدي محمد علوان بالتعاون مع مكتب الصحة والسكان بمديرية التواهي.
وفي بداية التدشين قال الدكتور خالد عبدالباقي: نتقدم بالشكر والتقدير للشركة الدوائية الحديثة التي تتبنى مثل هذه المخيمات للتخفيف من معاناة مرضى الأمراض المزمنة (القلب والضغط والسكر) خصوصا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وارتفاع اسعار هذه الأدوية.. ونتمنى استمرار عمل هذه المخيمات الطبية المجانية لصالح المرضى من أبناء المديرية.
من جانبه قال طه ياسين الصهيبي مندوب الشركة الدوائية الحديثة: تعمل الشركة بشكل دوري على اقامة مثل هذه المخيمات وذلك مراعاة للظروف المعيشية الصعبة للمواطنين.. وفي هذا المخيم قدمنا أدوية الأمراض المزمنة القلب والضغط والسكر. ونحن مستمرين في اقامة هذه المخيمات في بقية مديريات محافظة عدن.
ايضا تحدثت الدكتورة ريم توفيق مديرة المجمع الصحي حيث قالت إن المخيم الطبي المجاني يخدم أبناء المديرية ويخفيف من معاناة مرض الضغط والسكر خصوصا ان هذه الأدوية أسعارها مرتفعة لايستطيع بعض المرضى شراءها.
حضر التدشين عبدالله حاجب القائم بأعمال رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية.