آخر تحديث :الخميس - 20 يونيو 2024 - 10:45 م

اخبار رياضية


اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يثبت موعد خليجي 26 ويعتمد بطولة الأندية والمنتخبات الأولمبية

الأحد - 26 مايو 2024 - 10:42 ص بتوقيت عدن

اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يثبت موعد خليجي 26 ويعتمد بطولة الأندية والمنتخبات الأولمبية

اللجنة الاعلامية



عقد المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم اجتماعه في مقر الاتحاد بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث ناقش العديد من الموضوعات وأعمال اللجان المختلفة المدرجة على جدول الأعمال.

وترأس الاجتماع سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم ، بحضور الدكتور حميد شيباني وأعضاء المكتب التنفيذي ، والسيد جاسم الرميحي الأمين العام.

في البداية تم التصديق على محضر الاجتماع السابق ،وتضمن الاجتماع الاطلاع على تقرير اللجنة التفقدية التي زارت الكويت مطلع الشهر الحالي.

وتم خلال الاجتماع التصديق على استضافة دولة الكويت لبطولة كأس الخليج المقبلة في نسختها السادسة والعشرين (خليجي 26) المقررة خلال الفترة بين 21 ديسمبر 2024 وحتى 3 يناير 2025، كإجراء روتيني وفقاً للائحة الاتحاد.

فيما كانت أبرز الموضوعات التي تمت مناقشتها ايضا اقامة بطولة الاندية الخليجية وتضمينها ضمن روزنامة الاتحاد خلال الفترة من 24 سبتمبر وحتى 25 أبريل من العام المقبل 2025م حيث من المقرر أن تقام البطولة بنظام الذهاب والاياب.

كما تم إقرار إقامة بطولة المنتخبات الوطنية تحت 23 عاما والتي من المقرر ان تستضيفها الكويت خلال شهر أكتوبر من العام الحالي.

بالإضافة إلى ذلك ناقش المكتب التنفيذي خلال الاجتماع جملة المقترحات التي رفعتها لجنة المسابقات بالاتحاد والتي سترسم روزنامة الأحداث بالنسبة لاتحاد كأس الخليج العربي في الفترة المقبلة، من بين هذه المقترحات إقامة بطولة المنتخبات لكرة الصالات بالاضافة إلى إقامة بطولة المنتخبات النسائية وبطولات خاصه بالفئات السنية.

كما أنه من ضمن المقترحات التي تمت مناقشتها ، إقامة معرض لمقتنيات قدامى اللاعبين على هامش كأس الخليج في الكويت.