آخر تحديث :الجمعة - 12 يوليه 2024 - 04:32 م

اخبار رياضية


الأهلي يفلت من كمين الداخلية بفوز قاتل في الدوري المصري

الجمعة - 21 يونيو 2024 - 09:40 م بتوقيت عدن

الأهلي يفلت من كمين الداخلية بفوز قاتل في الدوري المصري

عدن تايم / كووورة

أفلت الأهلي من كمين مضيفه الداخلية بفوز متأخر بنتيجة 2-1 ، اليوم الجمعة ، باستاد السلام بالقاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشر للدوري المصري.

تقدم الأهلي بهدف سجله محمد مجدي "أفشة" في الدقيقة 19 ولكن الداخلية تعادل بهدف عن طريق كريم يحيى في الدقيقة 44 من ضربة جزاء بينما أحرز البديل عمرو السولية الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 84.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى 42 نقطة من 18 مباراة محتلا المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر ولكن الأهلي لعب 6 مباريات أقل من بيراميدز.

وتوقف رصيد الداخلية بقيادة مدربه عيد مرازيق عند 15 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير في جدول الترتيب بعد مباراة مليئة بالحماس والندية بين الفريقين في بعض الفترات.

بدأ الأهلي المباراة مستحوذا على وسط الملعب ولكن الداخلية أغلق المساحات بالتراجع للدفاع ، وضاعت محاولة من الداخلية بتسديدة بعيدة عن المرمى بينما حاول إمام عاشور بتصويبة علت العارضة.

ونجح محمد مجدي "أفشة" في التقدم للأهلي بعد كرة حولها بتسديدة قوية سكنت شباك الداخلية في الدقيقة 19 من عمر اللقاء ، وواصل الفريق الأحمر الاستحواذ ووجه حسين الشحات تصويبة على مرمى الداخلية تعامل معها الدفاع.


تحسن أداء الداخلية هجوميا بعد هدف الأهلي ، وأرسل إيهاب سمير كرة عرضية بلا خطورة بينما حصل أصحاب الأرض على ضربة جزاء سجل منها كريم يحيى هدف التعادل في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين.

دفع الداخلية بمهاجمه مصطفى فوزي في بداية الشوط الثاني ، وأرسل أفشة كرة عرضية بلا خطورة للأهلي ثم سنحت فرصة من رضا سليم لاعب الفريق الأحمر ودفع كولر بالثنائي أنطوني موديست وأحمد نبيل "كوكا" بدلا من حسين الشحات وكريم فؤاد.

واصل الأهلي الضغط على دفاع الداخلية مع كرة عرضية من رضا سليم ورد مصطفى فوزي بمحاولة لأصحاب الأرض بينما شارك في صفوف الأهلي أحمد عبد القادر وعمرو السولية بدلا من أفشة ورضا سليم ولجأ الداخلية للثنائي أدهم حامد وأحمد عماد لغلق المساحات.

سجل الأهلي هدف الفوز في الدقيقة 84 من تسديدة وجهها عمرو السولية اصطدمت بالدفاع وسكنت شباك الداخلية ليمنح الفريق الأحمر التقدم مجددا.

وتفادى مصطفى شوبير حارس الأهلي انقضاض لاعب الداخلية بمراوغة رائعة ، وأشرك الداخلية لاعبه زياد طارق على حساب محمود صابر ثم شارك محمد أشرف في صفوف الداخلية ووجه إسلام عبد النعيم تصويبة أبعدها دفاع الأهلي.

أحمد عبد القادر أهدر محاولة قريبة للأهلي بانفراد بالغ خلاله في المراوغة وسدد في يد الحارس محمد مجدي مع نهاية اللقاء بفوز الأهلي.