آخر تحديث :الثلاثاء - 16 يوليه 2024 - 09:41 ص

اخبار محافظات اليمن


تحركات للنهوض بقطاع التعليم في محافظة جنوبية

السبت - 29 يونيو 2024 - 12:30 م بتوقيت عدن

تحركات للنهوض بقطاع التعليم في محافظة جنوبية

عدن تايم /خاص


قام الأستاذ سالم محمد حنش، مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة" والأستاذ ناصر سعيد عبدالله، مدير عام مديرية نصاب، بزيارة تفقدية للموقع الإنشائي لمدرسة الحنك بمديرية نصاب.

وخلال الزيارة، أبدى الأستاذ سالم حنش" تقديره للجهود المبذولة في تنفيذ المشروع، مشدداً" على أهمية الالتزام بالجداول الزمنية المحددة لإنجاز الأعمال الإنشائية.

وأكد حنش" حرص إدارة التربية والتعليم على توفير بيئة تعليمية مناسبة وآمنة للطلاب، بما يسهم في دعم العملية التعليمية في المنطقة.

من جانبه، أشار الأستاذ ناصر سعيد عبدالله" إلى أن هذا المشروع يأتي تلبية لاحتياجات الأهالي والطلاب في مديرية نصاب، مؤكدا استعداد السلطة المحلية بالمديرية، لتقديم الدعم اللازم لضمان نجاح المشروع، منوهآ" بأن هذا المشروع سيعد خطوة مهمة نحو تحسين البنية التحتية التعليمية في المديرية.

وعبّر الوفد المرافق عن امتنانهم للمسؤولين على التفاني والعمل الجاد لتحقيق هذا الإنجاز، معربين عن تفاؤلهم بأن تكون مدرسة الحنك نموذجاً يحتذى به في توفير التعليم الجيد لأبناء المنطقة.

وتعد هذه الزيارة" إشارة إيجابية لدعم المشاريع التعليمية والتنموية في مديرية نصاب، وتؤكد التزام القيادة المحلية بتحقيق التقدم والازدهار لأبنائها.

رافقهما خلال الزيارة" وفد من المسؤولين في التربية والتعليم، وأعضاء المجلس المحلي .