آخر تحديث :الإثنين - 15 يوليه 2024 - 10:44 ص

اخبار عدن


السقاف وبن جرادي يتفقدان مستشفى عدن العام ويكرمان إدارته

الأربعاء - 10 يوليه 2024 - 11:28 م بتوقيت عدن

السقاف وبن جرادي يتفقدان مستشفى عدن العام ويكرمان إدارته

انتقالي العاصمة عدن

قام الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن، يرافقه الدكتور محمود الجرادي، مدير عام مديرية كريتر، بزيارة تفقدية لمستشفى عدن العام في مديرية صيرة يوم الأربعاء.

استقبل الوفد الزائر كل من الدكتور أحمد عبدالعزيز، المدير العام لمستشفى عدن، والدكتور حسن الشراعي، نائب المدير العام والمدير التنفيذي للمستشفى.

وخلال الزيارة قام السقاف والجرادي بجولة شاملة في أقسام المستشفى المختلفة، حيث اطلعا على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، واستمعا إلى شرح مفصل عن الجهود المبذولة لتحسين الرعاية الصحية.

وأشاد الأستاذ مؤمن السقاف بمستوى الخدمات الطبية وجاهزية المستشفى لاستقبال المرضى، مثنيًا على الجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة المستشفى في تحسين الخدمات الطبية ومستوى التعامل مع المرضى، كما وجه السقاف شكره للأشقاء في المملكة العربية السعودية وبرنامج التنمية والإعمار على دعمهم الكبير للمستشفى في إعادة تأهيله بالكامل، كدعم إنساني لسكان العاصمة عدن والمحافظات المجاورة.

من جهته، أعرب الدكتور محمود بن جرادي عن تقديره للجهود الكبيرة التي قدمتها إدارة المستشفى، مؤكدًا على التنظيم الجيد والتعامل الراقي والإنساني مع المرضى، وأشار بن جرادي إلى أن إدارة المستشفى بذلت جهودًا كبيرة فوق طاقتها لتنظيم وتهيئة أقسام ومرافق المستشفى، مما يعكس التزامها بتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى.

وعبرت إدارة مستشفى عدن العام عن شكرها وتقديرها لهذه الزيارة، وأبدت استعدادها الكامل للتعاون والتنسيق المشترك مع المجلس الانتقالي ، بما يحقق تطوير الخدمات الصحية ويعزز من مستوى الرعاية المقدمة للمواطنين.

في ختام الزيارة، قدم الأستاذ مؤمن السقاف والدكتور محمود بن جرادي درعًا تكريميًا لإدارة المستشفى، تقديرًا لجهودها في الاهتمام بالمرضى وتوفير الأجواء الطبية السليمة.

هذا التكريم يأتي كدافع لمزيد من العطاء والتفاني في خدمة القطاع الصحي، في ظل الدعم المتواصل من الجهات المعنية.

تعتبر هذه الزيارة خطوة إيجابية نحو تعزيز التعاون بين المؤسسات الصحية والمجتمع ، بما يسهم في رفع مستوى الخدمات الطبية وتحسين الظروف الصحية في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة.