آخر تحديث :السبت - 27 أبريل 2024 - 04:29 ص

كتابات واقلام


الفشل ليس في قاموسنا

الخميس - 23 فبراير 2023 - الساعة 10:40 م

هشام الصوفي
بقلم: هشام الصوفي - ارشيف الكاتب




طبيعة الحياة ان تخوض صراعاتها وأن لم تخوضها فأنت لست بكائن حي لتستمر في الحياة فلايوجد طريق ممهد للسير فيه ستجد الكثير من العقبات والكثير من الحاقدين الذين يسعون لأفشال اي مشروع يخالف توجهاتهم ومعنقداتهم وسيطرتهم .

في سبيل معركتنا لإسترداد حقوق المتقاعد المدني الجنوبي,( حي ومتوفي) واجهت جمعيتنا العامة للمتقاعدين المدنيين الجنوبيين الكثير من. العقبات والعراقيل ولانها وجدت بتصميم من مؤسسيها السبعة ومن التحق بها في بداية تكوينها معارك كثيرة لانها لم تخرج من تحت اي عباءة حزبية ولم تكن مفرخة من اي تفريخات حزبيية او حكومية مثل بعض الجمعيات والنقابات وهي في نفس الوقت تتماهى مع صانعي القرار لا تنشط الا لو رات ماتقدم عليه جمعيتنا العامه من إنجازات فتسرع قوى الحقد لايقاظها من نومها فتراهاا تتخبط هنا وهناك دون رؤية واضحه وتتقمص شخصية زائفة.

نسقط مرو في معركتنا نسفط لا ننهزم ونعيد ترتيب أوراقنا لنخوض معركتنا معركة حقوقنا لا نفشل ولا نستسلم ..
معركتنا الاخيرة التي خضناها ولازلنا وسنخوضها مرة اخرى حول توسيع عضويتنا للدفاع عن حقنا في تعديل المعاشات وحقنا في إنشاء مركز الدراسات الإستراتيجية للمتقاعدين المدنيين الجنوبيين مستمرة . فلا تخدعنكم اي منشورات او دعايات تصدر من هنا وهناك .

الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين الجنوبيين هي أمتداد واسع لكل المتقاعدين المدنيين من عدن ختى سقطرى ولدت كبيرة وستبقى كبيره وعلاقاتنا لايمكن ان نخسرها مع اي جهة او مجلس او حزب او جمعية ..واهم علاقاتنا التي نعمل على إستثمارها لتكبر وتستمر مع :
1). قيادة المجلس الأنتقالي الجنوبي وامانته العامه فروعه في عموم محافظات الجنوب.

2) المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني

3). الهئية العامة للتأمينات والمعاشات بمركزها الرئيس وفروعها في محافظات الجنوب.

4) وزارة الشئون الإجتماعية والعمل ومكاتبها في محافظات الجنوب.

وجدنا لنبقى وسنبقي الصوت والفعل والعمل لصالح حقوق المتقاعد المدني الجنوبي ( حي ومتوفي).

هشام عبده سعيد الصوفي
رئيس الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين الجنوبيين
الثالث من شعبان 1444
23 فبراير2023م