آخر تحديث :الأربعاء - 01 مايو 2024 - 04:39 م

كتابات واقلام


النقد غير البناء

الجمعة - 21 يوليه 2023 - الساعة 06:07 م

نصر هرهرة
بقلم: نصر هرهرة - ارشيف الكاتب


لدينا مشكلات في المستوى المعيشي والخدمي للناس وهذا كان وكنا ولازلنا نصفه بحرب الخدمات وتحالفاتنا مع الاخرين كنا ندرك انها تحالفات الضرورة، وانبة وكنا نتحدث عن الحوار الوطني الجنوبي وتعزيز اللحمة الوطنية الجنوبية اليوم وحرب الخدمات تشتد ونتحدث عن اداء ممثلي الجنوب في الحكومة ينبري البعض وكانه اثبت نظرية تجريحة لقيادات الانتقالي وللانتقالي. مع ان الاهداف والاسس والمبادئ التي قام عليها الانتقالي ثابنه وشامخة شموخ جبل شمسان والقيادات متمسكة بمواقفها الثابتة من قضية شعب الجنوب في استعادة دولته.

للاسف البعض يرى ان حرب الخدمات وكان الانتقالي الذي يشنها على شعبنا وليس القوى المعادية لشعب.

نتحدث عن حرب الخدمات وعن العملية السياسية ويذهب من بجرح في القيادات وعائلاتهم، تم توسيع هيئات الانتقالي الذي كانوا يطالبون بها هم لاستيعاب الكل ثم ينتقدون هذا التوسيع ، بسبب ان البعض لم يشمله هذا التوسع ونحن ندرك ان الانتقالي لن بسنطع ان يستوعب كل الشعب في هيئاته لكن اطار لكل الشعب.

هناك في اخطاء وسلبيات ينبغي التركيز على نقدها بهدف تصحيحها لكن البعض لا يراها ويركز على النقد الهدام المحبط راجعوا كل الكتابات التي تذهب بهذا الاتجاه وستجدون صحة ما ذهبت اليه، ستسقط انتقادات القيادات وانهم وعائلاتهم رهائن خلال الساعات القادمة.