آخر تحديث :الإثنين - 29 أبريل 2024 - 04:16 م

كتابات واقلام


لماذا نطالب بمقابلة الرئيس الزبيدي ؟

الثلاثاء - 19 ديسمبر 2023 - الساعة 12:20 ص

هشام الصوفي
بقلم: هشام الصوفي - ارشيف الكاتب


لماذا نطالب بمقابلة الرئيس الزبيدي ؟

انقذ شريحة المتقاعدين المدنيين الجنوبيين يا رئيسنا عيدروس

خمس سنوات منذ تأسيس الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين الجنوبيين ونحن نأمل ونسعى لمقابلة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي حتى تولد لدينا الشك يأن هناك من يضع سياج حديدي حول طلبنا لمقابلة الرئيس الزبيدي.

خلال هذه السنوات الخمس قابلنا وعقدنا الكثير من الأجتماعات واللقاءات مع قيادات المجلس الأنتقالي ولكننا لم نرى اي تحرك جدي لقضية المتقاعدين المدنيين الجنوبيين وبالذات من قبل وزير الخدمة المدنية ممثل الأنتقالي في الحكومة.

كل ما تاخر حل قضيتنا تزداد الامور تعقيدا وتشابكا ويرتفع معدل الضغط المعيشي والاقتصادي على المتقاعد المدني الجنوبي حتى صار البعض منا في درجة ادنى من درجة الشحات .
هذا هو الجزاء الذي نستحقه بعد ان خدمنا هذا الوطن والذي بفضله صار من يوجد على كراسي المسؤولية بفضلنا .وبفضل خدمتنا لهذا الوطن.
إن طلبنا لمقابلة الرئيس الزبيدي ليست لمطلب شخصي او مطمح ذاتي كما يتصور البعض من صغار الفكر والمنطق والجهلة بتاريخ وعظمة هذه الشريحة شريحة المتقاعدين المدنيين الذين يضعون كل العراقيل في سبيل حصولنا على حقوقنا ومستحقاتنا ورفع الظلم عنا من قبل حكومة ما تسمى حكومة المناصفة وبعض المتسلقين على ظهر قضية المتقاعد المدني الجنوبي.
سنظل نقرع ونطالب حتى نسقط كل الحواجز الذي تمنع وتعرقل مسعانا لمقابلة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي .
هشام عبده سعيد الصوفي
رئيس الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين الجنوبيين
17ديسمبر 2023م.