آخر تحديث :الإثنين - 04 مارس 2024 - 11:22 ص

كتابات واقلام


حذار استهداف الحاضنة الشعبية الجنوبية من الداخل؟.

الخميس - 27 أغسطس 2020 - الساعة 09:29 م

علي الزامكي
بقلم: علي الزامكي - ارشيف الكاتب


اذا وافقتني الرأي بالطرح ادناه اوصله الى كل بيت جنوبي.

استهداف الحاضنة الشعبية الجنوبية التي تشكل الرصيد الوطني العظيم من الداخل عبر التجويع و التركيع كان هدف من اهداف التمزيق و التدمير الداخلي و كان عمل مخطط له من داخل فنادق الخارج و اعلان تيار العيسي في مراقص القاهرة يندرج في هذا الاطار وفشلوا في اول امتحان لهم .

توحدوا حول الجنوب ولا تقبلون التفريط فيه او المقايضة ,فكل ما تروه منذ اتفاق الرياض الاول حتى اعلان المجلس تعليق مشاركته , انما هو اختبار حقيقي لوحدتكم الداخلية الجنوبية ودراسة مدى قدرة عامل الزمن على انتاج بيئة جنوبية صالحة لتمزيقكم من الداخل الى جماعات و افراد متناحره ومتنافره وتيار العيسي كان نقطة انطلاق ذلك المشروع الخارجي .

البيئة الجنوبية غير حاضنة لتلك المشاريع المتسترة تحت شعارات جنوبية وهميه اعددتها و موولتها قوى خارجية ,لخلق بيئة جنوبية حاضنة لتفكيك الجنوب من الداخل وتحويله الى مناطق نزاع و العودة بالجنوب الى صنعاء.

الهدف من تاسيس تيار العيسي هو خلق بيئة حاضنة لتمزيق الجنوب من الداخل و بالتالي تحويلكم الى زعران بندقية كل فصيل يخضع للموول الخارجي وهذا المشروع لازال قائم ولازال في اول مراحلة وسيفشل كما فشل قبله تيار العيسي في كل من حضرموت و ابين و شبوة و سقطرى و سيدفن قريباً في العاصمة الابدية للجنوب عدن .

وحدتكم الجنوبية والحاضنة الشعبية للمشروع الجنوبي الذي يحمله المجلس الانتقالي هو سلاحكم الامين و القوي.

تقبلوا تحياتي
علي الزامكي