آخر تحديث :الإثنين - 17 يونيو 2024 - 11:46 م

ثقافة وأدب


مركز الفنون والثقافة والموروث الشعبي يُكرم المهندس "كتبي"

الإثنين - 21 فبراير 2022 - 08:09 م بتوقيت عدن

مركز الفنون والثقافة والموروث الشعبي يُكرم المهندس "كتبي"

عدن / خاص

استقبل مدير عام مديرية التواهي المهندس/ كتبي عمر كتبي، اليوم الاثنين، في مكتبة مدير مركز الفنون والثقافة والموروث الشعبي بالعاصمة عدن.

وفي اللقاء، ناقش مدير عام التواهي كتبي، مع الاستاذة انيسة انيس مدير مركز الفنون والثقافة والموروث الشعبي بعدن، خطة عمل وانشطة المركز للعام الجاري، والتي سيتم تنفيذ البعض منها في المديرية خلال الايام المقبلة.

وخلال اللقاء، أشار المدير العام كتبي، الى اهمية تعزيز العمل الثقافي وما تضمن من فنون إبداعية في المديرية والعاصمة عدن عامة، وذلك لما تحمله هذه المدينة من إرث شعبي وتاريخي عريق يصارع الزمن مؤكداً، حرص السلطة المحلية في التواهي على تذليل كافة الصعاب امام انشطة المركز، واهتمام قيادتها بالجانب الثقافي فيما شانه رفع الوعي المجتمعي بكافة اطيافه عن تاريخ وحضارة هذه المدينة.

وثمن كتبي جهود قيادة المركز ممثلة بالاستاذة انيسة انيس، نظير العمل المجتمعي الذي احتضنته مديرية التواهي مؤخراً، من إقامة انشطة فنونية وعروض ثقافية و إبداعية وغيرها .

وفي ختام اللقاء، قام مدير المركز بتقديم درع شكر وتقدير لمدير عام مديرية التواهي كتبي عمر كتبي، نظير دعمه لنشاط المجتمع المدني والموروث الشعبي ودوره البارز واسهامه في فعاليات المركز خاصة لذوي الهمم .