آخر تحديث للموقع : الخميس - 01 ديسمبر 2022 - 12:27 م

قضايا

نأمل ان تحظى هذه الرسالة بعناية ذوي الإختصاص
القامة الأكاديمية د. عادل حبيشي (الخوباني) وضرورة السفر لإجراء عملية جراحية مستعجلة ..؟!

السبت - 12 نوفمبر 2022 - 10:18 م بتوقيت عدن

القامة الأكاديمية د. عادل حبيشي (الخوباني) وضرورة السفر لإجراء عملية جراحية مستعجلة ..؟!

الفنان/ عصام خليدي

بعد رحلة معاناة مضنية أرهقته نفسياً وبدنياً في أروقة مستشفيات مدينة عدن الخاصة والعامة ..

يتابع حالياً الشخصية المعروفة والفذة الدكتور عادل خوباني صاحب الصولات والجولات في المجالين (الاكاديمي والرياضي) في جامعة عدن والرئيس السابق لنادي شمسان الرياضي الذي يعد واحداً من رموز عدن المحبة والمعرفة والسلام والفن والثقافة.

وفي الواقع يمر دكتورنا الحبيب عادل خوباني بوضع صحي غير مستقر بعد أن جاءت نتائج الفحوصات والمناظير التي خضع لها الأمر الذي نصحه الأطباء المختصين بضرورة ومتابعة إجراءات السفر للخارج والخضوع لإجراء عملية جراحية على وجه السرعة في (القولون) الذي تعرض له واكتشفه في الفترة الأخيرة ..
حفظه الله واحاطه برعايته وعنايته ..

الأمر الذي يستدعي ضرورة السفر وإجراء العملية الجراحية على وجه السرعة عاجلاً دون تسويف ومماطلة بإذن الله ..

نتضرع ونبتهل الى الله أن يتمكن الدكتور عادل خوباني من السفر للخارج للقيام بإجراء العملية ..

ونتوجه للجهات المعنية المجلس الرئاسي ووزارة الشباب والرياضة وجامعة عدن بتحمل نفقات السفر وتكاليف الرحلة والعلاج في الخارج وذلك أمر يستحقه هذا الرجل الكاديمي ، الرياضي الكابتن والقيادي الذي أفنى جل عمره مربياً وأستاذاً وعلماً يشار اليه بالبنان في قاعات محاضرات الصروح الأكاديمية وعلى كل الجهات المختصة والمعنية تحمل مسؤوليتها الإنسانية والمهنية فوراً ذلك أقل مما يستحقه الدكتور المتعفف والزاهد رجل المواقف والمهمات الصعبة كما عهدناه ردحاً من زمن البذل والتضحية والعطاء الأكاديمي الحبيب عادل خوباني.

أرجو أن تحظى هذه الرسالة بعناية ذوي الإختصاص المجلس الرئاسي ووزارة الشباب والرياضة وجامعة عدن وإنا لمنتظرون ماذا سيقدمون في قادم الأيام ..؟!