آخر تحديث :الأحد - 19 مايو 2024 - 12:31 ص

مجتمع مدني


تدشين البرنامج التدريبي الخاص بالتعلم النشط حقيبتي الاستراتيجيات والادارة الصفية بلحج

السبت - 28 يناير 2023 - 02:52 م بتوقيت عدن

تدشين البرنامج  التدريبي الخاص بالتعلم النشط حقيبتي الاستراتيجيات والادارة الصفية بلحج

لحج ..محمد السلامي

دشن صباح اليوم مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج فهمي بجاش هواش بمجمع السعيد التربوي للفتيات بتبن البرنامج التدريبي الخاص بالمعلمين حول التعلم النشط واستراتيجيات الإدارة المدرسية .



وفي كلمته أشاد مدير مكتب التربية والتعليم فهمي بجاش هواش بتنفيذ هذا البرنامج كونه يسهم في إكساب المعلمين المعارف والمفاهيم الصحيحة وتزويدهم بالمهارات حول ادارة الصف وحل المشكلات الصفية .

من جانبه قال رئيس شعبة التدريب والتأهيل بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة :يشارك في البرنامج 500 معلما ومعلمة من مدارس المحافظة ويستمر على مدى 11 يوم بتمويل من منظمة اليونيسف ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بإشراف مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ممثلا بشعبة التدريب والتأهيل بالمحافظة .

وأشار إلى أن البرنامج يهدف إلى إكساب المشاركين المهارات والمعارف حول استراتيجيات التعلم النشط، وسوف يتلقون 5 استراتيجيات في طرق التعليم النشط ومفاهيم ادارة الصف وتنظيم غرفة الصف وحل المشكلات الصفية التي تعترض المعلم .

حضر التدشين كلا من مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ورئيس شعبة التدريب والتأهيل ومنسق منظمة اليونيسف بالمحافظة ومدير إدارة التدريب والتأهيل .