آخر تحديث :الثلاثاء - 16 أبريل 2024 - 09:59 ص

كتابات


الحقد الدفين لنظام الاحتلال اليمني !

الإثنين - 13 مارس 2023 - 10:55 ص بتوقيت عدن

الحقد الدفين لنظام الاحتلال اليمني !

كتب / أبو مرسال الدهمسي



مع استمرار وضع الحيل القذرة والمخططات و المؤامرات الحقيرة من قبل القوى المعادية للجنوب.

نقف من هول وحجم الحقد الدفين لنظام الاحتلال اليمني وأدواتهم الرخيصة في الجنوب وأساليبهم الهمجية والهزيلة الذي لازلنا ندفع ثمنها مكلفاً وفادحاً منذ عام 94م ، وعدم الاستفادة من سجل التاريخ والماضي الدفين ، والاعتبار من الدروس والغدر والظلمات التي تجاوزها الجنوب بالإرادة الصادقة
الرجل لا يلدغ من الجحر والثعبان مرتين ؟. وهو مايجب نعتبر التركيز عليه اليوم أكثر ضروره للتصدي لبعض ثعابين الشمال وافشال أحلامهم ومشاريعهم ، فليست ثعابين الجحميلة أكبر من ثعابين صنعاء ممن دسنا على رؤوسهم ولم يخضع لهم ثوار الجنوب ومقاومة الإحتلال حتى في عهد المثلج عفاش لم يخافوا جبروته !. فكيف اليوم وقوتنا على الأرض .


ما يجب اليوم اصطفافآ وتلاحم وتكاتف وطني أكثر صلابة وإخلاص خلف قيادتنا التي تمثل شعب وقضية الجنوب ممثلا بالقائد الجنوبي الهمام رئيسنا عيدروس الزبيدي لمواجهة الواقع مهما كانت التحديات والابواب مغلقة ؟. لنستفيد من الحياة وماضيها وكل ماتجرعنا من سموم الاعداء ، فالتاريخ مدرسه لمن يتعلم من أخطائه ويعتبر من ملف مسلسلات القوى السياسية الشمالية الطامعة بالجنوب ومشاريع دويلة إيران التدميرية في المنطقة!.

بالإرادة والعزيمة نستطيع إصلاح كل شيء والخروج من الواقع وماضيه المظلم والنهوض لاستشراق الحاضر والمستقبل وتحقيق ما نصبوا اليه ، فالقرار #قرارنا !.