آخر تحديث :الخميس - 30 مايو 2024 - 10:55 م

إجتماعيات


وزير الشباب والرياضة يهنئ القيادة السياسية والشعب اليمني بحلول شهر رمضان المبارك

الأربعاء - 22 مارس 2023 - 06:16 م بتوقيت عدن

وزير الشباب والرياضة يهنئ القيادة السياسية والشعب اليمني بحلول شهر رمضان المبارك

عدن تايم / إعلام الوزارة

رفع معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الأربعاء، تهنئة إلى القيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي ونوابه، ورئيس مجلس الوزراء د. معين عبدالملك، وإلى كل الرياضيين والشباب وأبطال القوات المسلحة المرابطين في الثغور وعلى الجبال والأودية ورجال المقاومة الشجعان والشعب اليمني والمسلمين في كل مكان، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله على الجميع بالخير والبركات.

وأعرب الوزير البكري عن "أمنياته الصادقة بأن يكون هذا الشهر المبارك مساحة لمزيد من الانتصارات والخيرات، مشيرا إلى أن لرمضان ميزة خاصة عن باقي شهور السنة، إذ أنه حمل تباشير النصر للشعب اليمني ومن أرض السلام والتسامح (عدن)؛ فضلا عن أنه كان شهر خير للمسلمين عامة، والمرابطين دفاعا عن الحق والأرض والعرض بشكل خاص".

وتمنى البكري، أن "تشهد الأيام والليالي المباركة في رمضان هذا العام انفراجا في قضايا المواطنين البسطاء الذين ألقت الحرب بظلالها القاتمة على حياتهم وأحوالهم المعيشية".

وأكد، أن "كافة منتسبي الوزارة لن يدخروا جهدا للقيام بواجباتهم خلال هذا الشهر، كما في غيره من الشهور، من أجل الإسهام في تنفيذ توجهات القيادة السياسية الهادفة إلى النهوض بأوضاع الوطن في ظل الظروف الصعبة المفروضة عليه وعلى أبنائه".

وتضرع الوزير البكري، إلى المولى عز وجل أن "يحفظ اليمن قيادة وشعبا، وأن يوفق قيادتها لكل ما فيه الخير والسداد".