آخر تحديث :الإثنين - 17 يونيو 2024 - 07:39 م

مجتمع مدني


فريق أهلي السحاري يقيم الإفطار السنوي العاشر

الثلاثاء - 11 أبريل 2023 - 01:14 ص بتوقيت عدن

فريق أهلي السحاري يقيم الإفطار السنوي العاشر

عدن تايم / عبدالقادر العيدروس

نظمت اللجنة الثقافية والاجتماعية بفريق أهلي السحاري بمدينة حوطة أحمد بن زين مديرية شبام حضرموت مساء الاثنين الإفطار السنوي العاشر الذي يصادف ليلة العشرين من شهر رمضان المبارك من كل عام.

وفي الأمسية التي حضرها مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ / ممدوح سالم بن كدة ، ألقى الأخ رمضان بلعيد بن جو بح - رئيس فريق الأهلي بالسحاري كلمة رحب من خلالها بالضيوف مهنئا الجميع بحلول خواتم الشهر الفضيل داعيا الله أن يتقبل صالح الأعمال ، وأشاد بجهود الداعمين وأهل الخير المساهمين في تنفيذ هذه المشاريع الخيرية مبتهلا إلى المولى تعالى أن تكون في صحائف أعمالهم.

المنشد /محمد دويل بازهير شارك بإلقاء أنشودة بعنوان (هل لك سر عند الله).

الداعية إلى الله/ وجدي أحمد عسكول تحدث في هذه العجالة شاكرا اللجنة المنظمة إقامة هذا النشاط ، ولفت إلى أن العمل التطوعي هو عمل مبارك درج عليه السلف من الانبياء والاتقياء مستشهدا في حديثه بذكر عدد من القصص التي ورد ذكرها في كتاب الله .. وامتدح في كلمته شريحة الشباب وجهودهم للمضي على هذا النهج ، ودعا لهم أن يكونوا قرة عين لوالديهم.

وفي لفتة طيبة على خلفية فوز فريق كرة القدم بنادينا الاتفاق بكأس حضرموت السابعة ، قامت إدارة الفريق بتكريم رئيس النادي / فائق يسلم بن طالب بدرع الوفاء ، وهدايا عينية لمدرب فريق النادي / عمر خميس بخيت ولاعب فريق النادي / محمد عبدالعزيز بازهير وعضو رابطة النادي / سالم عرفان بن مفلح.

هذا وكان قد تم في الحفل استعراض ملخص للمناشط الرياضية والثقافية والاجتماعية و المشاريع الخيرية والصحية التي أعتملت خلال السنوات الماضية بإشرف الفريق الأهلاوي وتم تنفيذها بنجاح.

حضر هذه الفعالية الأخوة / أحمد عبيد بن قبوس - الأمين العام بمؤسسة الخير وخالد علي باضريس وفرج ناصر بن كدة - عضوي لجنة المسابقات بإتحاد قدم الوادي وأنور عاشور مسونق - الأمين العام المساعد بنادي الاتفاق وجمع من أهالي المنطقة والرياضيين ومنتسبي الفريق.