آخر تحديث :الأحد - 19 مايو 2024 - 05:20 م

اخبار رياضية


الكريحي كنعان يقوم بزيارة تفقدية لإدارة الشباب والرياضة في ساحل حضرموت

الخميس - 18 مايو 2023 - 11:36 م بتوقيت عدن

الكريحي كنعان يقوم بزيارة تفقدية لإدارة الشباب والرياضة في ساحل حضرموت

المكلا / خاص:

قام الأستاذ الكريحي طاهر كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي بزيارة تفقدية لمكتب إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي حضرموت للإطلاع على سير العمل.

وخلال اللقاء تفقد الكريحي كنعان سير عملية تنفيذ الأنشطة والأعمال التي تقوم بها الإدارة واطلع على اهم التقارير والانجازات التي تمت مؤخراً والخطط المستقبلية.

كما أطلع الكريحي من الاستاذ علي الطمبشي مدير إدارة الشباب والرياضة في ساحل حضرموت على اهم الاستعدادات للقمة الكروية المزمع إقامتها عصر السبت القادم بين فريقي وحدة عدن وتضامن حضرموت برعاية دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي واشراف إدارة الشباب في حضرموت وذلك تزامناً مع انعقاد الدورة السادسة للجمعية الوطنية في حضرموت وزيارة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لمحافظة حضرموت.

وشدد الكريحي على أهمية هذا الحدث الرياضي الذي يأتي لمواكبة الحدث الكبير الذي يقام في المحافظة.

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة التفقدية تأتي ضمن حرص قيادة الدائرة ممثلة بالاستاذ الكريحي طاهر كنعان لتنفيذ حدث رياضي مميز، تزامنا مع زيارة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي و أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي واعضاء الجمعية الوطنية لانعقاد الدورة السادسة للجمعية الوطنية.