آخر تحديث :الأحد - 05 مايو 2024 - 07:01 ص

اخبار محافظات اليمن


عدد من الإعلاميين في مكتب محافظ شبوة " بن الوزير"

السبت - 27 مايو 2023 - 11:57 ص بتوقيت عدن

عدد من الإعلاميين في مكتب محافظ شبوة " بن الوزير"

عدن تايم/ خاص



التقى عوض ابن الوزير العولقي محافظ شبوة، بعدد من الإعلاميين والصحفيين العاملين في عدد من وسائل الإعلام، خلال زيارتهم للمحافظة، بحضور الوكيل المساعد للمحافظة علي الكندي.

وفي اللقاء الذي ضم طاقم قناة الغد المشرق برئاسة عبد الرحمن بأطرفي، وممثلي صحيفة 14 أكتوبر، وموقع عدن الغد، والأمناء نت، وعين عدن، وصحيفة 4 مايو، باسل الوحيشي، وعارف ضرغام، وقيصر ياسين، رحب المحافظ بالإعلاميين والصحفيين، متمنيا لهم طيب الإقامة بالمحافظة، مثمنا جهودهم في أداء رسالتهم النبيلة.

وأكد المحافظ مساندته للإعلاميين في مختلف الجوانب، مشيرا إلى أهمية التحلي بالمهنية والمصداقية في نقل الأحداث، والتعامل معها من منظور المصلحة العامة لا الخاصة، داعيا جميع الإعلاميين إلى البحث عن المعلومة من مصادرها.

وقال المحافظ ابن الوزير أن السلطة المحلية مستمرة في تسخير كل جهودها وإمكانيتها لتوفير الخدمات الأساسية والتنموية لأبناء المحافظ، وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في ربوع المحافظة.

وتطرق اللقاء لمناقشة دور الإعلام في القضايا الخاصة بالمحافظة والمشاريع المنجزة، والصعوبات والتحديات التي تعترض سير تنفيذها، والسبل الكفيلة بحلها ومعالجتها.

واستمع المحافظ ابن الوزير، من الإعلاميين، عن ما شاهدوه من إنجازات تنموية على أرض الواقع بتأهيل البنية التحتية، سواء في الطرقات، وبناء المستشفيات من ضمنها مستشفى هيئة شبوة، والكهرباء، وما بذلته السلطة المحلية من جهود أسهمت في هذا التحسن.

بدورهم أشادوا بجهود السلطة المحلية برئاسة المحافظ ابن الوزير عن ما أحدثه من تغيير تنموي شامل لم تشهده المحافظة من سابق، وهذا ما لمسوه في مختلف الجوانب منها الكهرباء والتعليم والمياه والطرق والصحة والسياحة والمواني والأمن، مؤكدين أن هذه جهود كبيرة تستحق الإشادة بالمحافظ ابن الوزير.