آخر تحديث :الأربعاء - 19 يونيو 2024 - 05:55 م

مجتمع مدني


اللجنة الفرعية تشرف على فتح المظاريف الأخيرة لختام امتحانات الثانوية العامة

الخميس - 01 يونيو 2023 - 09:53 م بتوقيت عدن

اللجنة الفرعية تشرف على فتح المظاريف الأخيرة لختام امتحانات الثانوية العامة

متابعة /برهان مانع

بحضور اللجنة الفرعية لمكتب التربية والتعليم م/عدن صباح اليوم الخميس تم الإشراف المباشر على فتح المظاريف لمادة الاحياء في القسم العلمي التي تعد المادة الأخيرة لإسدال الستار عن العملية الاختبارية لامتحانات الثانوية العامة.

وتولى ارحاب ماطر عضو اللجنة اللجنة الفرعية الإشراف على فتح المظاريف في ثانوية باكتير للبنات ومطابقة المحاضر ومعاينة القاعات الاختبارية وضبط النظام التربوي وعند نهاية الدقائق الأخيرة تم توزيع الشوكلاته وتوديع الطالبات.

كما تم الإشراف على فتح المظاريف للمادة الأخيرة الاحياء في مدرسة لطفي جعفر أمان و ثانوية ابان للبنات من قبل أعضاء اللجنة الفرعية د نور الكوني و د. أميمة العولي ومعاينة القاعات الاختبارية وتوديع الطلاب والطالبات وحثهم على التفكير في المستقبل القريب في الالتحاق بالجامعات من أجل مستقبل مشرق .

وفي ختام العملية الاختباريه أدلى أ.معن الصياد عضو المجلس المحلي ومدير دائرة التسويق في البنك الأهلي بتصريح خاص لعدن تايم قال:
اليوم نؤكد للجميع أن بصيص الأمل التربوي ورغم الإرث الطويل في ظواهر الغش وتدمير العملية التربوية في عدن لكن ما نراه اليوم في امتحانات الثانويه العامه في عهد د.نوال جواد مدير عام التربية يعد سابقة خير وخطوة أولى نحو التصحيح التربوي وعلى جميع التربويين الشرفاء والقيادات المحلية والهامات التربوية مد يد العون لجواد التي تعمل بشجاعة رغم الإرث والفساد الكبير وتعمل جاهدة من أجل مدينة التعليم عدن التي سبقت الجوار في الزمن الجميل وسعيد جدآ بما أراه وغيري من عامة الناس ماتقوم به القيادة الحكيمة لمديرية صيرة بقيادة د. محمود بن جرادي وجهده المشكور في ضهور مديرية صيرة ومراكزها الاختبارية التي سادها النظام والأمن والهدوء والسكينة والمعالجات الفورية وحلقة الوصل بين مكتب تربية صيرة وقيادة المديرية بل وتوفير كل المتطلبات العاجله في إنجاح سير العملية الاختبارية.