آخر تحديث :الثلاثاء - 14 مايو 2024 - 03:10 م

اخبار رياضية


النجوم والأهلي إلى ثاني أدوار بطولة كأس الأسرى المحررين

الجمعة - 02 يونيو 2023 - 07:52 م بتوقيت عدن

النجوم والأهلي إلى ثاني أدوار بطولة كأس الأسرى المحررين

لودر /عارف علوان :

حجز فريقا النجوم والأهلي من مديرية لودر موقعين لهما في محطة الدور الثاني من بطولة كأس الأسرى المحررين الثلاثة ( رجب -الصبيحي -منصور ) الكروية لفرق المنطقة الوسطى الشعبية بعد فوزهما على فريقي الاتحاد وامصرة على الترتيب في إطار منافسات الدور الاول من المسابقة التي يرعاها المدير العام التنفيذي للمؤسسة الإقتصادية اليمنية العميد الشاب سامي السعيدي بالتعاون مع نادي العين وتحت إشراف لجنة رياضية يرئاسة الكابتن سالم الغسيلي والتي تقام بمشاركة 28 فريقا يمثلون مديريات لودر ومودية والوضيع واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وجاء تأهل النجوم من بوابة علامة الجزاء (2/3) أمام الاتحاد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الخميس والذي انتهت أوقاته الأصلية بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما.. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة أحمد ناصر من فريق اتحاد الصر وتسلمها من نجم نادي العين السابق عبد الجبار عمير.

*•* فيما جاء فوز الأهلي على امصرة بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة.. وسجل هدف الفوز للأهلي بلال دريبان من ركلة مباشرة في مواجهة شهدت بطاقات وركلة جزاء مهدرة من قبل امصرة.. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة صاحب هدف الفوز والمباراة الوحيد بلال دريبان وسلمها له رئيس نادي العين الشيخ جلال أليس.